عبد الرحمن بن حمد ناصحاً البحرين بعد إساءتها: انظروا ماذا فعل خطاب الكراهية بـ”عيال زايد” واتعظوا

1

شن ، هجوما عنيفا على الجريدة اليومية الأولى في البحرين والتي تعكس سياسة “جزيرة الرتويت”، بعد تطاولها على منتخب قطر عقب فوزه الساحق وحصوله على اللقب الأسيوي.

وقال “ابن حمد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على إساءة صحيفة “أخبار الخليج” لأبطال العنابي:”رأينا نتائج خطاب الكراهية بسبب السياسة الإعلامية الإماراتية.فهل سنشاهد نفس النتائج في البحرين؟”

وتساءل:”وهل الإداره الإعلامية هي ذاتها ؟”

https://twitter.com/ahjh_althani/status/1091683432248340480

وجن جنون عقب الفوز التاريخي لقطر في عقر دار عيال زايد، فأطلقوا أذرعهم تنبح ضد قطر هنا وهناك بالسب طارة والافتراء والكذب تارة للتشويش على الانتصار الساحق والفرحة القطرية.

وأحرز منتخب قطر ثلاثة أهدف في مرمى اليابان الذي لم يستطع أن يزور شباك العنابي سوى بهدف وحيد، ليتوج المنتخب القطري بلقب أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    هؤلاء أغبياء؟!،نسوا أن فرنسا منحت لقبها العالمي الأول بفضل عرق وجهد وتألق الأجانب؟!،ومنهم زين الدين زيدان الجزائري الأصل؟!،كرة القدم صارت عالمية؟!،صارت عمل محترفين لا عمل هواة؟!،وللاحتراف قواعد وقوانين؟!،ان كان هذا لم يستسيغوه فليهرعوا للفيفا من أجل تعديل القوانين؟!،المهزومون هواة في كل شيء؟!،ولذلك انهزموا في كل شيء؟!،في الرياضة؟!،وفي الحروب حيث هزمهم عشرون حوثيا؟!،وفي التخابر حيث نفذوا عملية اغتيال خاشقجي بطريقة ساذجة ضحك عليها الهواة قبل المحترفين؟!،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More