“شاهد” هكذا ودّعت شرطة عُمان السلطانية منتخب قطر وهو يُغادر أرض السلطنة

4

غادر المنتخب القطري، عصر السبت، سلطنة عُمان، عائداً إلى ، بعد أن حلّ فجراً في فندق “راديسون بلو” بولاية صحار العمانية، قادماً ، ومتوجاً بكأس آسيا، إثر فوزه على اليابان في المباراة النهائية للبطولة بثلاثة أهداف لهدف.

وأظهرت مشاهد مصوّرة، الحافلات التي تقلّ لاعبي ومسؤولي “العنابي”، تغادر السلطنة وسط حراسة معززة ومشددة من قبل عدد كبير من دوريات شرطة عمان السلطانية.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1091675291456598016

وكان في المنتخب القطري المئات من الجماهير العمانية التي تكبدت عناء الانتظار للترحيب بمنتخب “العنابي” والتقاط الصور التذكارية مع لاعبي المنتخب، فجر السبت.

وعبرت الجماهير العمانية عن فرحتها بما حققه المنتخب القطري، مؤكدين على أن ما حققه منتخب العنابي مدعاة للفخر، مشيرين إلى ان انتظارهم حتى الفجر لاستقبال المنتخب القطري يعود لحبهم لقطر وشعبها.

وتداول ناشطون عبر “تويتر” مقاطع مصوّرة تظهر حفاوة الاستقبال الذي حظي به المنتخب القطري لحظة وصوله للأراضي العمانية قادما من الإمارات، حيث أقدمت الجماهير على نحر عدد من الإبل احتفالا بفوز المتخب القطري.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. جمال ابواحمد يقول

    مبارك فوز قطر بكأس آسيا وقد فزتم به بجداره وفوزكم انما هو فوز للامه العربيه جمعاء

  2. بنت السلطنه يقول

    نورو السلطنه، والله يوفقهم في الإستحقاقات الجايه.

  3. هزاب يقول

    يعني سيارات الشرطة والسيارات الفاخرة كلها بس علشان مغادرة منتخب! فرنسا يوم فازوا بكأس العالم كانوا في حافلة ! كل ذلك من جيب المواطن العماني الفقير ! يفوز يستاهل الكأس العنابي! لكن هذي المبالغة في الاجراء الأمني كلام فاضي!

  4. ام سجد يقول

    شومي له شومي له
    يا ام الهدب راعي الحدب شومي له
    شيخً تنومس لابته وقفاته
    شومي له….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More