“شاهد” محاولة خطف لاعب سعودي دولي من منزله في الرياض.. هذا ما قاله عن الوليد بن طلال

0

في تصريحات مفاجئة وحادثة يكشفها لأول مرة، قال اللاعب السعودي الدولي المنتقل من صفوف نادي الشباب إلى نادي الهلال في العاصمة ، إنه تعرض لمحاولة خطف على أيدي مجهولين، قبل توقيعه لفريقه الجديد.

وقال “باهبري” في حديثه عبر برنامج “الوقت الأصلي” المذاع على التليفزيون السعودي: “كنت متواجدا في البيت يوم الخميس، وجاء 3 أشخاص إلى منزلي منهم إعلامي معروف”.

وأضاف: “بعد أن رأيتهم، سألتهم ماذا يريدون فردوا بأنهم يريدونني في موضوع هام، وعندما طلبت منهم التحدث عما يريدونه، قالوا إنهم يريدون التحدث في مكان آخر خارج منزلي ورفضت الخروج معهم”.

https://twitter.com/Alwaqt_alasly/status/1091450026126135296

وتابع: “أصر الأشخاص الـ3 على إخراجي من منزلي بتأكيدهم على أنه موضوع هام للغاية ولا يحتمل التأخير، فكان ردي بأنني لا أستطيع الخروج معهم، وما زاد من شكوكي ناحيتهم أنهم ظلوا على إصرارهم فأبلغتهم بأن ينتظروني في الأسفل حتى أبدل ملابسي وأذهب معهم، إلا أنهم رفضوا ذلك المقترح وقالوا بأنهم يريدونني بالملابس التي أرتديها ويريدون إخراجي بأي شكل”.

ورد باهبري على الثلاثة بالقول: “هذا الأمر لا يخضع للنقاش لن تقوموا بإجباري على شيء، لا بد لي أن أغير ملابسي، وبعد أن نزلوا طلبت من أهلي المتواجدين في المنزل عدم فتح الباب لأي سبب من الأسباب”.

وأضاف: “عقب ذلك بدقائق نزلت إلى مرآب السيارات الخاص بي، وأخذت سيارتي ثم رحلت عن المنزل إلى أحد الفنادق بالرياض دون أن يدري هؤلاء الأشخاص بمغادرتي”

ومازحه المحاور بقوله:”هل تم هذا لأن الأمير هو من تكفل بالصفقة”، ليرد عليه اللاعب السعودي بالضحك والثناء على الأمير الذي دعا له وتمنى لقائه قريبا.

وأعلن نادى الهلال السعودى أمس، الجمعة، عن تعاقده مع اللاعب هتان باهبرى بعقد لمدة 3 سنوات قادما من فريق الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More