الإثنين, نوفمبر 28, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" شرطة أبوظبي تطرد مشجعين عُمانيين من مباراة قطر واليابان بعد رفعهم...

“شاهد” شرطة أبوظبي تطرد مشجعين عُمانيين من مباراة قطر واليابان بعد رفعهم صورة السلطان قابوس!

- Advertisement -

نشر ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمواطنين عمانيين يعبرون فيه عن غضبهم وسخطهم من تصرفات شرطة أبو ظبي بعد منعهم من حمل صورة السلطان قابوس بن سعيد خلال حضورهم مباريات كأس آسيا.

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فقد أكد أحد المشجعين العمانيين انه حضر أكثر من مباراة في كأس اسيا، التي فازت فيها قطر، موضحا أنه طُرد من مباراة قطر واليابان بسبب رفعه صورة سلطان عُمان السلطان قابوس بن سعيد بحجة أن رفع الاعلام والصور واللافتات ممنوعة داخل الاستاد الرياضي ، موضحا انه لم يُطرد عندما رفع علم الإمارات في مبارة اخرى.

https://twitter.com/gaqa1976/status/1091428521954738177

يأتي هذا في وقت أظهرت مقاطع فيديو تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، قيام عناصر من  شرطة أبو ظبي بمصادرة علم قطر وذلك خلال احتفالات بفوز قطر بكأس بطولة الأمم الآسيوية 2019.

https://twitter.com/qatari2209/status/1091410121782120448
- Advertisement -

وكان المنتخب القطري قد توج لأول مرة في تاريخه بلقب كأس آسيا عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نظيره الياباني في المباراة التي جمعت بينهما في النهائي اليوم الجمعة على استاد مدينة زايد الرياضية.

وحقق المنتخب القطري التأهل إلى نهائي كأس آسيا عقب فوزه الكاسح الثلاثاء على مستضيف البطولة الإمارات برباعية نظيفة، قبل أن يحرز اللقب أمام اليابان.

وكانت قطر قد حققت مشوارا مذهلا في المسابقة، إذ تصدرت مجموعتها الخامسة بثلاثة انتصارات على لبنان وكوريا الشمالية والسعودية، ثم أخرجت العراق من دور الـ16 ومن بعده كوريا الجنوبية في ربع النهائي، ودخل شباكها هدف يتم فيما سجل هجومها 19 هدفا.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. التعليق رفم 1 مضحك جدا ! يبدو أن لها تجربة في سجون الامارات وبالطبع تجربة مريرة جدا ! وكل كلامها عن الجمهور العماني في الامارات منطلق تلك التجربة المأساوية لها والخوف والرعب والفوبيا المستمرة من الامارات ومعتقلاتها ! خخخخخ! يمكن في يوم من الأيام تكتب مذاكراتها ! طيب وين أكاذيب الشجاعة ووووو! ومن اللقطة يعني حتى في دول فقيرة اللي حكمها عسكري الشخص يقاوم بالرفض ! العماني على طول سلم العلم القطري وطار ! قتله الخوف ! عالم جبانات! ارحعوا للقطة مضحة جدا ! واسود رجال نتنياهو ….. ! خخخخخخخ1 ههههه! هعععععع!

  2. يا بغام
    صاحب التعليق رقم (2) الى اي لقطه يرجعوا بالأول أفهم وبعدين دلس انا اتكلم عن الفيديو الأول للشباب الاربعه حسب عنوان الخبر والذين تم اخراجهم من الملعب قبل انتهاء المباره لانهم كانوا يرفعون صورة السلطان قابوس وأمير قطر حسبما قالوا في الفيديو

    أما السجون فلا تحاول تبيض وجه احبابك فهي سوده مثل سواد وجهك يعرفها القاصي والداني لا يحتاج العيش بالتجارب أما المذكرات حنا نتظر مذكراتك مع جهاز الأمن المخترق المخروق.
    ااااااخخخخعععععععععهههههه

  3. انتي ما عرفتي اللغة الجبالية وتسميها الشحرية ! خخخخ ! الحين صرتي مفسرة لكل مداخلات الأمن العماني في الموقع ! خخخخ! عالم فاطس في الغباء ! هههه هعععع!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث