“شاهد” زوجة سفير اليابان تعزف النشيد الوطني القطري بعد خسارة منتخب بلادها.. وكاتب سعودي يعلق

2

في مشهد يعكس مدى الروح الرياضية التي يتمتع به الشعب الياباني، تداول ناشطون مقطعا مصورا لزوجة السفير الياباني في وهي تعزف السلام الوطني القطري تهنئة لقطر على الفوز المستحق.

وظهرت زوجة السفير الياباني في مقر إقامتها بالدوحة وهي تضرب على البيانو وتعزف النشيد الوطني لقطر، في مشهد حاز ثناء العديد من النشطاء.

https://twitter.com/al_watanQatar/status/1091725474051604484

من جانبه علق الكاتب السعودي المعروف مهنا الحبيل على هذا المشهد بقوله:”بقدر ما تعكس رسالة زوجة السفير الياباني في قطر، روحاً جميلة، وأخلاقاً عالية، بقدر ما يأسى هذا الخليج على استمرار مهزلة العداء لقطر في كوميديا سوداء”

وتابع موضحا في تغريدته التي رصدتها (وطن):”أضحت سخرية بين العالم ومع ذلك لازال من صنعها متمسكا بها رغم كل خسائره”

https://twitter.com/MohannaAlhubail/status/1091778117641883649

“بالأحضان والورود” برز مشهد استقبال أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لمنتخب العنابي الفائز بكأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على اليابان 3-1 في نهائي البطولة التي أقيمت في .

وحرص الأمير -الذي استقبلهم في مطار الدوحة الدولي- على تهنئة كل لاعب وكل عضو من البعثة القطرية على حدة ووضع طوق من الورود على أعناقهم، في إشارة إلى التقدير الذي يكنه الأمير للإنجاز الذي حققه اللاعبون، قبل أن يقوم بالتقاط صور تذكارية جماعية مع اللاعبين.

وحطت طائرة المنتخب القطري في مطار حمد الدولي قادمة من سلطنة عمان التي وصلها الفريق من الإمارات بعد تتويجه باللقب الآسيوي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Sam يقول

    هذة هي الشعوب التي تقدر و تحترم مش مثل البهائم البدو الطرش اهل الامارات القوادين الخنازير السفلة الحاقدين المجرمين

  2. مرخاني متقاعد يقول

    ابي اعرف شي واحد ! كيف دولة محاصرة سنين ومحاربه اعلاميه واخلاقيا من مراخين الوالدين وال طقعان دولة النعل الامارات…ومع ذلك تاتي بدون جمهور الى ارض المحاصر .. وتضربه بالاربعه وال 2 ..وفوز بالكاس وترجع !!؟؟

    الامارات والسعوديه لم يفلحوا لا بحرب ولا باخلاق ولا برياضه .. يمكن الشيلات والاغاني بس فلحوا فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More