“انتظروه لساعات الفجر”.. “شاهد” هكذا استقبل العُمانيون المنتخب القطري لدى وصوله ولاية صحار

2

بعد ساعات من تتويجه بكأس آسيا في أعقاب فوزه على ، وصل فجر السبت إلى سلطنة عمان قادما من الإمارات في طريق العوجة إلى قطر.

ومن المقرر أن يقضي المنتخب القطري ليلته في فندق راديسون بلو بولاية صحار العمانية قبل أن يتوجه صباح اليوم السبت إلى الدوحة.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1091481947027714053

وكان في استقبال المنتخب القطري المئات من الجماهير العمانية التي تكبدت عناء الانتظار للترحيب بمنتخب “العنابي” والتقاط الصور التذكارية مع لاعبي المنتخب.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1091483358654357504

وعبرت الجماهير العمانية عن فرحتها بما حققه المنتخب القطري، مؤكدين على أن ما حققه منتخب العنابي مدعاة للفخر، مشيرين إلى ان انتظارهم حتى الفجر لاستقبال المنتخب القطري يعود لحبهم لقطر وشعبها.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1091483543044325379

من جانبه، وجه لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل شكره العميق للجماهير العمانية ودورها المحفز للمنتخب القطري.

وقال في تصريحات له عبر وصوله لسلطنة عمان برفقة المنتخب:”أبارك للجمهور العماني وأشكره شكرا كبيرا لقيامهم بدورهم مع منتخبنا أكثر من الجمهور القطري”، مضيفا: “شكرا شباب وما قصرتوا”.

https://twitter.com/alkasschannel/status/1091484326427017216

وكان منتخب قطر قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه بعدما تُوّج بطلاً لكأس أمم آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في مسيرته؛ إثر فوزه على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الجمعة، في المباراة النهائية التي أقيمت على مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

ويكتسي تتويج قطر بالكأس الآسيوية أهمية كبيرة؛ لكونه أتى من قلب الإمارات التي تفرض إلى جانب السعودية والبحرين ومصر حصاراً على الدوحة، فضلاً عن تضييق شديد تعرض له “العنابي” خلال أطوار البطولة كمنع جماهيره من الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن “العنابي” القطري قدّم نسخة مثالية لكأس آسيا؛ إذ حقّق منتخب قطر الفوز في جميع مبارياته في الدور الأول، ليتصدّر مجموعته الآسيوية الخامسة بالعلامة الكاملة؛ برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية؛ على حساب لبنان (2-0)، وكوريا الشمالية (6-0)، والسعودية (2-0).

وفي الأدوار الإقصائية تخطّى “العنابي” عقبة العراق في دور الـ16 (1-0)، قبل الإطاحة بكوريا الجنوبية في دور الثمانية بالنتيجة ذاتها، ثم الفوز برباعية نظيفة على الإمارات في “المربع الذهبي”، محافظاً على نظافة شباكه بفضل حارسه الأمين سعد الشيب.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عبدالعزيز يقول

    يستاهلون فخر العرب حبايبنا

  2. سديم يقول

    مبروكين الفووز تستاهلو♥♥
    على نياتكم ترزقون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More