الرئيسية » الهدهد » المعلق العماني خليل البلوشي يرد على مهاجميه ويجلط الذباب الإماراتي: الجماهير العمانية هي من تهمني ومن لم يقبل اعتذاري “بكيفه”

المعلق العماني خليل البلوشي يرد على مهاجميه ويجلط الذباب الإماراتي: الجماهير العمانية هي من تهمني ومن لم يقبل اعتذاري “بكيفه”

في أعقاب تواصل الهجوم عليه وتوجيه التهديدات له من قبل الإعلاميين والكتاب الإماراتيين بالرغم من تقديم اعتذاره عن العبارة التي تلفظ بها خلال تعليقه على مباراة المنتخب القطري مع نظيره الإماراتي في نصف نهائي كاس آسيا، أكّد المعلق الرياضي العماني في شبكة قنوات “الكاس” القطرية خليل البلوشي أن ما يهمه أولا وأخيرا هو صورته أمام الجماهير العمانية، مشيرا إلى أنه قدم اعتذاره للإمارات فورا بعد سماعه ردود الفعل حول العبارة التي ذكرها خلال المباراة.

وقال “البلوشي” في لقاء أجرته معه إذاعة “الوصال” العمانية إنه لاحظ بعد المباراة كميةً من ردود الأفعال على تعليقه بعد الهدف الثالث، فعاد مباشرة إلى التعليق ووجد أن الكلمة التي قالها غير مناسبة لظروف المباراة فقط، موضحًا بأنه معتاد على مثل هذه العبارات كما هو الحال مع الكثير من المعلقين في الدوري القطري، مؤكدًا أن الجميع يعرفه بحبّه للسجع في تعليقه الرياضي.

وبما يعكس دماثة خلقه، أوضح “البلوشي”  أنه شعر أن الكلمة قيلت في غير وقتها مع الظروف الحالية التي تحيط بالمنطقة، ولو قيلت في أي ظرف ثانٍ وعلى حساب أي منتخب آخر فسيتم تقبلها بدون أي شيء، مؤكدًا أنه لم يقصد من ورائها أي شيء وقد بادر بنفسه مباشرة للاعتذار بعدما لاحظ ردود الأفعال السلبية.

وأضاف البلوشي: “قدّمت اعتذاري لكل الجماهير خصوصًا الجماهير الإماراتية، والذي يتقبل منهم أهلًا وسهلًا، فهي كلمة وقلتها وصفحة وطويتها، والذي لا يتقبل “بكيفه”، والذي يحاول التصيّد أو البحث عن أي شي ندعه على راحته ، والذي يتقبل فهو على العين والرأس”.

واختتم البلوشي حديثه قائلا: “أعمل منذ 12 سنة في قنوات الكأس والحمد لله لم أخطئ في حق جمهور أي فريق أو أي منتخب، والأزمة الخليجية لها سنتان وأنا علّقت على عشرات المباريات سواءً للأندية السعودية أو الأندية الإماراتية ولم أستغل بها وضعًا ولم أتملق ولم أختر فيها مفردات غير مناسبة وغير لائقة وعلّقت على مباريات بالجملة ولم أخطئ في حق أي أحد لا جمهور أندية ولا جمهور منتخبات”.

وكان المعلق الرياضي العُماني خليل البلوشي، قدّم اعتذاره للجمهور الاماراتي، وقال إنه أخطأ بشكلٍ غير مقصود خلال تعليقه على مباراة نصف نهائي كاس آسيا، بين قطر والإمارات، حينما قال خلال تعليقه على هدف لاعب منتخب قطر حسن الهيدوس: “الهيدوس داس عليهم دوس”.

وأكد “البلوشي” أن المعلق خلال المباراة قد يتفوّه بكلمات غير مقصودة، مشيراً إلى أنه أخطأ في انتقاء المفردة للتعبير عن الهدف الثالث لقطر في مرمى الامارات.

https://youtu.be/lLsi2lOeXxs

وعلى الرغم من اعتذاره، هاجم محمد نجيب رئيس قنوات أبوظبي “البلوش”، ونعته بأوصاف غير لائقة، على الهواء مباشرة.

ووصف الاعلامي الإماراتي، “البلوشي” بأنه “مرتزق” وأن قطر اشترته بالمال، مضيفاً: “اقل كلمة تقال فيك أنك حقير”, على حد قول نجيب.

https://youtu.be/vk1PE0Q2XD4

قد يعجبك أيضاً

16 رأي حول “المعلق العماني خليل البلوشي يرد على مهاجميه ويجلط الذباب الإماراتي: الجماهير العمانية هي من تهمني ومن لم يقبل اعتذاري “بكيفه””

  1. البلوشي صادق هذه نقولها في اللهجه العمانيه ولا تعني الدواس بالقدم مثلما فهمت ،فمثلا إذا اثنين يتبارين في شي فتفوق عليه فيقوله دست عليك بمعنى تفوقت عليك،
    ولذلك البلوشي قالها أثناء التعليق دون انتباه لمعناها الحرفي ،
    وأعتذر لهم لما عرف ان الكلمه فهموها بطريقتهم أي بالمعنى الحرفي لها.
    ومثل ما قال من لا يقبل اعتذاره بكيفه.

    رد
  2. التعليق رقم 1 جاي يكحلها عماها! خخخخ! الدوس يعني التفوق! في أي معجم هذا ؟ وبعدين ايش الضحك على نفسك هذا ! المعنى الحرفي ؟ طيب يمكن تعرفين لنا ايش معنى كلمة نتنياهو بالمعنى الحرفي ؟ أو كاتس ؟ خخخخخ ! خخخخخ! صراحة بغمانة مثل كذا ما شفنا ! يعني انتي بتعرفي أكثر من صاحب القول المنحط؟ طيب هو لو قال إنه هو بلوشي وما يعرف في الكلمات العربية ربما بكانت حجة أقوى! خخخخخخخ!

    رد
  3. صاحب التعليق رقم (3)
    يالبغام ايش قال البلوشي غير انه يقولها دائما وليس بها شي ولكن احبابك صايرين حساسين فهموها بطريقتهم الخبيثه على انها يدوسهم العيدروس بقدمه،
    وبعدين انت يالبغام من وين تعرف اللهحات العمانيه اذا كنت ما عارف كلمة أذيه وعبارة قليل المذهب ايش يعني في اللهجه العمانيه عاد بتعرف هذه يابغام لما نقول سأدوسك يعن سأغلبك سأتفوق عليك اعلمك اللهجه يابغام فهم شويه حتى تستخدمها في تدليسك شكلك عايش وحيد غير مختلط بالناس من بيتك الى مكتب تدليسك لذلك ما تعرف غير لهجه وحده من اللهجات العمانيه فقط اللي تدلس بها.

    والحين اعطيك المعنى الحرفي لكلمة نتنياهو وكاتس

    نتنياهو : ناظرت عيناه وزيرته وهي ترفع علمهم الصهيوني في عاصمة احبابك فدمعت عيناه من الفرحه.
    كاتس: كانت زميلته وزيرة الرياضه الصهيونيه في زياره إلى عاصمه احبابك فعزف نشيدهم الصهيوني مع رفع علمهم وقامت بزيارة مسجدهم وهي من وصف الأذان في القدس بنباح الكلاب.

    وهلا يا بودلسه هل عرفت المعني الحرفي لحبيبيك نتنياهو وكاتس ؟!!!!!!
    اخخخخخهههههعععععععععع

    رد
  4. حالك مضحك جدا ! خخخخ! حتى اسم اللاعب ما تعرفيه ! يا البغمانة أم البغام اسمة الهيدوس ما العيدروس ! خخخخ! عاملة فيها معجم وأنتي ماتعرفي كتابة كلمة ! واعيباه ! بعدين هي تسمى اللهجة العمانية وليس لهجات اللي تقصديها لغات حقيقية وإن كانت غير مكتوبة كالجبالية في ظفار ! اللهجة هي واحدة مع اختلافات بسيطة في النطق لكن علشان مسرحية وخدعة التنوع الثقافي والإرث الكبير وووووو لازم تكون الكذبة كبيرة ! ويبدو إنك لم تخرجي من غرفة الأمن المخترق التي تكتبي فيها تقارير الوشاية وتضيعي وفت العمل في الموقع لمديح أسيادك في الامن ! خخخخ! وللأسف رسبتي في اختبار المعاني بامتياز ! أما الإجابة النموذجية التي يمكن ان تستفيدي منها في قادم الأيام فهي كالآتي: نتنياهو : هو من استقبله أحدهم بحفاوة هستيرية وكرم فائض وفرحة عارمة بدت على عيونه وعيون وفده الرسمي لدرجة كأنهم أطفال حصلوا على عيدية صبيحة يوم العيد ثم تسامر معه أكثر من نصف يوم وهذى لدرجة الجنون والسيد الصهيوني يسجل كل كلمة خخخخخ! والفرقة تصدح بالموسيقى ورجال عمان يرقصون كالنسوان ! الإجابة الثانية : كاتس هو سيد آخر للبلد الفقير زار مدينة يزعم أنها بلد العلم والمعرفة فخرج الرجال عن بكرة أبيهم للرقص ونظمت زيارات عديدة له للأوبرا وقصر الحاكم والمتحف والمجمعات التجارية التي لا يمكن أن يدخلها اية عماني في أية يوم ويطرده الوافد أول ما يقف أمامها! فهمتي يا بغمانة الأمن 1 خخخخخ! تكلمي في السياسة هكا وإلا فلا ! لن ينفع رمي الآخرين بالتهم ومحاولة الهروب من جريمتكم!خخخخخخ! ما زالتي صغيرة وطفلة أو كذابة لا تريدي تصديق أن ما قبل 25-10-2018م ليس هو ما بعده! خخخ ههها هععع!

    رد
  5. يا كبير البغمان والمدلسين
    أنت تعرف ان في عمان لهجات للغه العربيه وفيها ايضا لغات، وفي تعليقي السابق قصدت اللهجات للغه العربيه والتي أنت لا تعرف غير لهجه وحده تستخدمها في التدليس، ولا تعرف بقيه اللهجات ، عاد يا بغام بتعرف تتحدث بلغاتها؟!!!

    اللغات يا مدلس التي يتحدث بها السكان العمانيين إلى جانب اللغه العربية وهي
    _ الشحريه (الجباليه)
    _ السواحليه (الزنجباريه)
    – الخوجيه(اللواتيه)
    _ البلوشيه
    _ البطحريه
    _ المهريه
    – الحرسوسيه وهي قريبه من المهريه
    – الكمزاريه.
    أليس هذا تنوع ثقاقي يا مدلس ؟!!!.

    الحين يا بودلسه أتي لك يا بمثال على تنوع اللهجات للغه العربيه في السلطنه
    مثلا انت معروف عنك انك غبي
    فبدل ان أقول لك غبي باللغه العربيه الفصحي
    أقولك بالعماني بغام أو دهيري أو دهج
    يالله اختار بأي وحده تريدني اناديك؟
    ههههههههههههههههه

    رد
  6. طيب وقصة العيدروس ؟ بدل الهيدوس؟ هل نسيتي أيضا ؟ وكنتي تقصدي الهيدوس ولكن لوحة مفاتيح الحاسوب خذلتك؟ خخخخخخ! يبدو أنك تعانين من إشكالية في معرفة أسماء القبائل ! مما يؤكد لستي عربية الأصل ! هههههه! قصة الغلابي والسعدي ! خخخخ! كيف شخص يدعي المعرفة والعلم ويخلط بين اللغة واللهجة؟ في درس آخر خصوصي لكم : المهرية والبطحرية والحرسوسية والشحرية هي لغة واحدة تسمى اللغة الجبالية وليس كم قلتي الشحرية هي (الجبالية ) ! خخخخخ! يمكن قصدتي ماسبق ! والمهرية ليست قريبة من الحرسوسية ؟ خخخخ ! ونضيف كهدية لكم يا من تدعون احتكار معرفة الشأن العماني! اللغة الجبالية من اللغات المحكية ولاتكتب وهي في الأساس لغة عربية محرفة في النطق حسب لهجات سكان مناطق جنوب شبه الجزيرة العربية بين ظفار واليمن ! حاول بعض كبار السن تقصي أبجدية لها فوجدوا انها نفس الأبجدية العربية مضاف لها 8 أحرف محرفة من الحروف العربية وهناك لغات جبالية أخرى مثل السقطرية والباثارية والهوبوت وهذه المعلومة الأخيرة هدية لكم لتعرفوا عن بلادكم !خخخخخ! والسواحلية لغة تكتب بالأبجدية الإنجليزية!والبلوشية والخوجة لغة محكية لا حروف لها ! وفاتكم معلومة وهو أن السواحلية لغة أهل أفريقيا الشرقية وليس كل عماني يتكلمها ! والسواحلية ليست الزنجبارية ! لأنه لا يوجد مسمى اللغة الزنجبارية ! خخخخخ ! والخوجة لغة الشيعة المنحدرون من الهند تحديدا من حيدر أباد هم فقط يتكلمون هذه اللغة ! وهناك العديد من اللواتيا لا يتكلمون الخوجية ! والكمزارية خليط عربي فارسي برتغالي انجليزي وهي التي لا يمكن اعتبارها لغة بأية مقياس من المقاييس في النهاية أنا مسرورجدا كل يوم اكشف وضعك المهزوز والفقير علميا وثقافيا ! وترجعين مرة أخرى لتنقلي من مداخلاتي وتعيدي نفس سيناريو الخداع والتدليس الواهي ! إذا كان الانسان ضعيف جدا ولا يعلم حتى عن بلاده من باب أول ان يخفف عن نفسه مجاراة الآخرين لأنه يكشف ضعفه وتردي حاله !خخخخخخ! صراحة الله يعينكم على قشور الثقافة التي تحاولون الاستعراض بها فتلقي بكم في مواقع السخرية والضحك والمهانة ! لا اعلم كيف سيكون حالكم بعد ماسبق ! رد مفحم ! خخخخ! هههههه! هععععععع!

    رد
  7. ايش هذا الهذيان ياهذا لغات محكية ولغات مكتوبه وتكتب بحرف انحليزي والزنحباريه ليست السواحليه والكمزاريه بها عشر لغات والجباليه ليست الشحريه ووووو
    اخخخخخخخخخخخخخعععععع
    ايش هذا التدليس يا مدلس
    صحيح أنك كبير المدلسين
    يا مدلس اللغه العربيه الحاليه هي لغه القران الكريم نزلت بلغه قريش وليس لها علاقه باللغه الشحريه والمهريه والاصل يامدلس تسمى اللغه الشحريه بهذا الاسم وسميت (اللغه الجباليه) حديثا فقط نسبه لسكان الجبال الذي يتحدثون بها واللغه الشحريه منفصله عن اللغه المهريه ، الحرسوسيه مثل ما قلت قريبه من المهريه وهذه اللغات من اللغات الساميه القديمه مثلها كالعربيه الحاليه التي هي لغه قريش
    الكمزاريه يامدلس هي لغه سواء محكيه أو مكتوبه وسواء تشمل لغتين أو عشر، السواحليه وتسمى ايضا الزنجباريه سواء كتبت بالانجليزيه أو غيره وسواء كان كل السكان العمانيين يتحدثون بها او لا
    وهو في الاساس كل هذه اللغات التي ذكرتهن في تعليقي السابق ليس فيهن لغه يتحدث بها جميع العمانيين وأنما كل مجموعه من السكان يتحدثون لغه وهذا هو التنوع الثقافي وتجمع العمانيين اللغه العربيه
    اللغه للخوجيه لغه سواء كانت محكيه او مكتوبه وسواء كان تكلم بها جميع اللواتيه أم لا

    وقبيلة اللواتيه يا مدلس هي قبيلة عربية اصيلة ترجع في نسبها الى لؤي بن الحارث بن سامة بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر وهو قريش بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن الياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان
      وقد خففت الهمزة في اللوائي فاصبحت اللواتي
    هاجروا من عمان إلى السند وهناك اعتنقوا المذهب الشيعي بدل السني الذي كانوا عليه وأخذوا اللغه الخوجيه من هناك تم رجعوا الى عمان وطنهم الأصلي.

    اما العيدروس او الهيدروس ما مشكله
    المهم انه داس على احبابك دوس

    صحيح انك مشامبه , دت
    هذه الكلمتين تعني بغام في لغتين من اللغات العمانيه التي ذكرتهن ابحث عنهن في اي اللغتين يوجد هذا المصطلحين.
    ااااااخخخخخعععععع

    رد
  8. خخخخخ! الضرب كان موجعا جديدا لدقة التصويب في الهدف وتدميره مباشرة! والمضحك جدا في شخصيتك الطفولية هو الإصرار على نفس الكلام دون التدليل عليه ! السواحلية هي الزنجبارية ؟! اللغة الجبالية اسم حديث!!! والجبالية ليست العربية وفي سطر آخر الجبالية من اللغات السامية مثل العربية الحالية ! خخخخخخ! حتى المجنون لا يهذر بهذه الترهات! كيف لشخص نصب نفسه زورا وبهتانا مدافعا عن بلد ب4 ملايين نسمة وهو لا يعرف : اللغات من اللهجات ولا يعي اللغات المكتوبة واللغات المحكية ! ولا يعرف في القبائل في بلاده! والأغرب والأضحك هو يسمى لغات أجنبية بأنها لغات عمانية ! هي ماركة مسجلة لها ! وللأسف ماركة مغشوشة! كيف بلغة مثل السواحيلية تسمى لغة عمانية ! وهل أساسا يوجد لغة عمانية؟! خخخخخ! اللغة السواحيلية يتكلم بها 200مليون أفريقي في 8دول في أفريقيا الشرقية أصبحت لغة عمانية ! للعلم كلمة الجبالية هي الأقدم والأشهر في ذكر لغة اهل ظفار ومن سنوات معدودة ظهرت التقسيمات التفصيلية للجبالية مثل : المهرية والشحرية والسقطرية ووو! والخوجية التي تتغنين بها معظم كلماتها من الهندية والأردو ولا أعرف كيف فاتك ذلك ولم تذكريه؟! خخخخ! والكمزارية أنتي بنفسك قبل شهور نسختي موضوع من وكالة أنباء دولية ونشرتيها في الموقع وفي ذلك الخبر أن الكمزارية خليط من لغات عديدة فلماذا الإنكار اليوم ؟ هل هو مرض زهايمر مبكر ! خخخخ ! نسب قبيلة اللواتيا التي تذكرينها وقصة سقوط الهمزة تذكرني بمؤرخ عندكم مسقطي عماني أثار الجدل وقال أن قبيلة الزدجال التي تنتسب للبلوش هي قبيلة تنمي للأزد وأصلها ازد جال ! وأثار السخرية والضحك ! خخخخ! وحظك لن يكون افضل منه ! كل يوم نجلدك بسوط الحقيقة الساطعة وتصابين بالهذيان وبالطبع الهزيمة والخسران والذل والعار! خخخ! ارحمي نفسك شوية!

    رد
  9. اخخخخخخخخخخ
    حالتك تضحك وانت تهذي في معلقتك
    ثم يقول افحمناك وجلدناك بصوت الحقيقة
    يكذب الكذبة ويصدقها.
    هههههههههههههههههه
    معلقتك ما شي جديد فيها فقط صياغة التدليس بصوره أخرى عن سابقتها.
    الشحريه والمهريه لغات ساميه يتكلم بها سكان ظفار من قبل الاسلام واستمروا في التحدث بها حتى الحين.
    الشحريه سميت بهذا الاسم نسبه لبلاد الشحر الاسم القديم لظفار تسميتها بالجباليه حديثا فقط لكنه الشائع بين الناس وبالرغم من أني متأكده انك تعرف هذه المعلومه لكن مصر على تدليسك،
    السواحليه : تكونت نتيجة تمازج اللغه العربية مع اللغات المحليه عند تواجد العمانيين في شرق افريقيا وهي تحتوي على مفردات عربيه كثيره ومنها عمانيه قحه ونقلها العمانين الذي سكنوا زنجبار ورجعوا إلى عمان فهم الذين يتحدثون بها وفي عمان تسمى الزنجباريه الى جانب السواحليه نسبة إلى زنجبار.
    الكمزاريه : يتحدث بها سكان منطقة كمزار في محافظة مسندم وهي تتكون من عدة لغات التي اخذها السكان من العابرين على منطقتهم فاصبحت لغتهم الأم وبالتالي هي لغه مثلها مثل السواحليه التي هي خليط من العربيه وعدة لغات محليه في شرق افريقيا.
    قبيلة اللواتي : كعادتك في التدليس لن تعترف بالحقيقه ولكن ما ذكرته في تعليقي السابق هو الحقيقه وهو ما يقولله اللواتيه بأنفسهم إلى جانب ما كتب عن القبيله.
    اخيرا عمان بلادي الغاليه ليس لها شبيه .

    والحين اعطيك معنى بغام في لغه أخرى من لغاتنا العمانيات الجميلات.
    وهو أبدال فأبحث عنه في اي لغه من لغاتنا العمانيه يوجد.

    الحين اعطيك مراجعه لكلمة غبي التي تعرف بها أنت ومعناها في بعض لهجاتنا ولغاتنا العمانيه.
    _ بغام- دهيري- دهج_ مشامبه- دت_ أبدال.
    الحين اختار واحده منهن اقرب اليك حتى اناديك بها أنا احس انها بغام الاكثر قربا لك لكونها اعتدت نعتك بها منذ فترة طويله.
    اااااااخخخخههههههعععععععع

    رد
  10. لا حول ولا قوة إلا بالله ! مازالت أم البغام ترهق نفسها بالكذب! الأصل هو الجبالية واللفظ له دلالة كلما نزل أهل الجبال من جبالهم واتجهوا للسكن في السهل والساحل يضطرون للكلام بالعربية الدارجة فينسون لهجتهم الجبالية ! ولا يهم ما هو نوع الجبالية التي يتكلمون بها شحرية مهرية غير ذلك! والجبالية هي المعتمدة رسميا في الأدبيات السياسية في مسقط وعمان! اللواتيا مسمى طبقي مذهبي أكثر منه قبلي ! ويمكن أن تسألي أي ابن قبائل وأنتم العنصريون جدا هل اللواتي قبيلي؟ وسيأتي الإجابة بما يسود وجهك الأسود! خخخخ! السواحلية لغة قائمة من سالف الازمان في تنزانيا لغة شعب البانتو الساكنين على طول ساحل أفريقيا الشرقية وليست زنجبار فقط ويتكلم بها 8 دول أفريقية بالكامل ودول أخرى في أقاليم معينة كيف تقولين تكونت لتواجد العمانيين؟ دخلت كلمات عربية نعم حتى الأردو دخل فيها كلمات عربية وتكتب بالحروف العربية! لا تسمى في عمان إلا بالسواحيلية وربما لأنكي لا تخرجين أبعد من منزلك فالكل يخدعك بالمعلومات الكاذبة ! والطامة الكبرى ان كلمة مشامبه ! التي ترددينها كالبغبغاء لا تعني غبي بأية حال من الأحوال ويمكن الاستعانة بأي زنجباري وتنزاني وبروندي المقيمين بكثرة ف بلادكم وسيغرق في الضحك من غبائك! خخخخخخخ! اللغة العربية هي اللغة الأساسية لأهل مسندم والكمزارية هي لهجة محلية ولا ادري لماذا تتشدقين للإساءة لأهل ظفار ومسندم ! ونفي الأصل العربي عنهم الله المستعان! عموما تكفي هذا الصفعات الساخنة وانكشفتي أمام الملأ لا تملكين أدنى معرفة ! أكثري من عصير الليمون وحاولي تصفح خارطة مسقط وعمان واقرأي في التاريخ والجغرافيا كثيرا لكن تذكري دائما لا تهرف بما لاتعرف! خخخخ!

    رد
  11. ههههههههههههههههه‍ههه

    استمر في تدليسك

    فأن ترى الاستغباء وأنت فاهم له متعه عجيبه وعظيمه.

    فما قلته في تعليقاتي السابقه في اللهجات واللغات وقبيلة اللواتي هي الحقيقه.

    وعليك أن لا تنسى الكلمات اللي علمتك اياها
    بغام – دهيري_ دهج_ مشامبه- دت- أبدال
    فقد تستخدمها يوما ما في معلقات تدليسك
    فأنت مثل ما قلت لك سابقا لا تتقن إلا لهجه واحده من لهجات عمان.
    أما أنا فقررت البقاء على كلمة بغام في وصفك لكوني نعتك بها منذ فترة فأحسست بأنها أصبحت الاقرب إليك من البقيه.

    رد
  12. أجمل كلمة هي التنازل ! زي التنازلات للصهاينة ! فتح الأجواء والموانيء والقواعد العسكرية ! أول مرة تتكلمي بنص في المية صدق! وأنتي الكذابة دائما ! خخخخخخخ! تفووو على المتنازلين المنبطحين للصهاينة يعني أنتي والكانتون التي تعيشي فيه! التائهون في بلاط الفرس والصهاينة! خخخخخخ!ِِ

    رد
  13. أجمل كلمه هي التنازل
    ااااااااخخخخخخخخخخخخخ
    فرح بالتنازل
    اعتراف صريح بأنه بحاجه إلى الحجز في مستشفى المسرة،

    يعني نصيحتي لك منذ فترة طويله بالعلاج النفسي كان في محله،

    نتمنى لك أقامه سعيده في مستشفى المسره والشفاء العاجل جدا جدا جدا .

    اااااااااخخخخخخخخععععععع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.