“شاهد” ردّاً لجزءٍ من الجميل للجمهور العُماني الوفيّ .. لاعبو قطر يرفعون علم السلطنة في احتفالاتهم بالتتويج باللقب

6

رداً لجزءٍ من الجميل الذي قدّمه الجمهور العماني الوفيّ، لمنتخب الشقيق، بتشجعيه ومساندته طيلة مشواره في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في ، احتفل لاعبو منتخب “العنابي” بتتويجهم باللقب، رافعين علم سلطنة عُمان إلى جانب علم قطر والكأس التي ظفروا بها.

https://twitter.com/S8R_HD17/status/1091374427399426054

ومنذ انطلاق بطولة كأس آسيا، رافقت الجماهير العُمانية، منتخب قطر في كل مبارياته لتشجيعه ودعمه، في ظلّ منع السلطات الإماراتية للجمهور القطري من الحضور الى الإمارات، بسبب إجراءات الحصار المفروض على قطر.

ومساء الجمعة، توج المنتخب القطري، بطلاً لكأس آسيا 2019 التي استضافتها الإمارات، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على اليابان، في المباراة النهائية للبطولة (3-1) اليوم الجمعة، على إستاد مدينة زايد.

سجَّل أهداف المنتخب القطري، المعز علي عبدالله، وعبد العزيز حاتم، وأكرم عفيف “ركلة جزاء”، في الدقائق (12، 27، 83)، فيما سجَّل هدف اليابان، تاكومي مينامينو في الدقيقة (69).

وهذه هي المرة الأولى التي يُتوَّج فيها المنتخب القطري باللقب، فيما فشل المنتخب الياباني في الفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. وطن يقول

    من أعماق أعماق قلوبنا شجعنا أبطال آسيا يستاهلون الكأس والتتوييج سعيدون بهم توجنا معهم ونفخر بهم أبطال آسيا عمان وقطر نبض واحد

  2. عبدالعزيز يقول

    ما يحتاج لها رد الجميل
    الجميل (قطر) دائما يستحق كل جميل

  3. طاهر يقول

    هزااب واشرخك بتيزاااب

  4. أيوب يقول

    الف مبروك يا رجال تميم فرحتنا من فرحتكم ونفتخر فيكم يا أبطال آسيا

  5. درة الخليج عمان يقول

    يستحق العنابي فوز مباراة نهائية هدف واحد فقط ف المرمى من منتخب الياباني
    العنابي انت معلم ……

  6. هزاب يقول

    أجمل صورة ! وأكثرها واقعية ! العلم بالمقلوب ! خخخخخخ! للطبيعة حقائقها الصارخة ! هذا واقع لحالهم المايل ! لا يوجد اجمل من الحقيقة عندما تأتي عفوبة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More