الرئيسيةحياتنا"شاهد" فنانة سعودية شهيرة تثير جدلاً واسعاً.. ظهرت في جلسة تصوير خاصة...

“شاهد” فنانة سعودية شهيرة تثير جدلاً واسعاً.. ظهرت في جلسة تصوير خاصة على صوت الأذان!

- Advertisement -

وطن- تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر، مقطعا مصورا للفنانة والإعلامية السعودية مروة محمد فجر جدلا واسعا حيث ظهرت في جلسة تصوير على صوت الأذان.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، الفنانة السعودية وهي تلتقط الصور في جلسة تصوير خاصة ويسمع أصوات الأذان في الفيديو ما أثار غضب النشطاء.

وسخر أحد النشطاء من المذيعة السعودية بقوله:”ي حسب الضوابط الشرعية الوسطية لديهم طال عمرك”

وشن آخرون هجوما عنيفا على مروة محمد، مستنكرين سياسات النظام التي أوصلت المملكة لهذا الحال بزعم التحرر والانفتاح.

شقيق مروة محمد نجمة “عائلة الحاج متولي” يكشف ما جرى مع شقيقته حتى أصبحت مشردة!

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالآونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

فنانة سعودية شهيرة تهاجم المحجبات والمنقبات:” انتوا ناس قذرة ومعفنة”

اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. الشواذ والمنحرفيــــــــــــــــــــــن وذوي السلوك الجنسي المنحرف هم فقط من يسيؤون للاسلام والمسلمين وكل ماله صلة بالدين الاسلامي أو مشاعره…المثليين والسحاقيات والشواذ بصفة عامــــة غايتهم القصوى الاساءة لكل ماله صلة بالاسلام…منحرفين مثل الكلاب السعرانة أكرمكم الله…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث