“بي إن سبورت” تفجر مفاجأة بشأن مباراة قطر واليابان الجمعة في الإمارات.. وهذا موعد المباراة

0

أعلنت مجموعة شبكة قنوات “” القطرية في بيان عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، عن بث نهائي كأس آسيا “ 2019” بين واليابان على قناتها المفتوحة.

وأشارت الشبكة القطرية إلى أن هذا القرار “هدية منها للمشاهد العربي”.

وستتجه الأنظار غدا الجمعة، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي التي تحتضن نهائي كأس آسيا 2019 بين المنتخب القطري ونظيره الياباني.

وقالت إنه إضافة إلى قناتي MAX HD1 وMAX HD2، سيكون بإمكان الجمهور متابعة التغطية الخاصة الممتدة طوال يوم غد الجمعة على القناة المفتوحة بداية من برنامج آسيا هذا الصباح في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث منتخب قطر عن باكورة ألقابه في نهائي بطولة الأمم الآسيوية يوم الجمعة أمام العملاق الياباني المتوج 4 مرات على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة مساءً بتوقيت .

ودخل منتخب العنابي القطري بقيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز بطولة كأس آسيا غير مرشح للقبها، وسيخوض النهائي الأول في تاريخه بـ 6 انتصارات وشباك نظيفة، في هذه البطولة.

وتتفوق قطر هجوميا بتسجيلها 16 هدفا مقابل 11 لليابان، كان نصيب مهاجمها الشاب المعز علي ثمانية أهداف، ليعادل الرقم القياسي في نسخة واحدة والمسجل باسم الإيراني علي دائي عام 1996.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.