أمير قطر يجلط “شيطان العرب”.. علق لأول مرة على هزيمة الإمارات “المُذلة” وهذا ما قاله

4

في أول تعليق له على فوز منتخب بلاده الساحق على برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس أسيا، قال أمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إنه فخور بمنتخب بلاده الوطني وإعداده للبطولة.

وقال في تغريدة نشرتها وكالة الأنباء القطرية “قنا”، “قطر تعيش هذه الأيام فرحة بسبب بلوغ منتخب قطر لكرة القدم الدور النهائي في بطولة كأس آسيا”.

كما أعرب الأمير تميم عن فخره بمنتخب بلاده وإعداده لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق أول أمس، الثلاثاء، فوز كبير على نظيره الإماراتي برباعية ساحقة مقابل لا شيء.

ويبحث منتخب قطر عن باكورة ألقابه في نهائي بطولة الأمم الآسيوية يوم الجمعة أمام المنتخب الياباني المتوج 4 مرات على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ودخل منتخب العنابي القطري بقيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز بطولة كأس آسيا غير مرشح للقبها، وسيخوض النهائي الأول في تاريخه بـ 6 انتصارات وشباك نظيفة، في هذه البطولة.

وتتفوق قطر هجوميا بتسجيلها 16 هدفا مقابل 11 لليابان، كان نصيب مهاجمها الشاب المعز علي ثمانية أهداف، ليعادل الرقم القياسي في نسخة واحدة والمسجل باسم الإيراني علي دائي عام 1996.

وحصلت قطر على يوم راحة أقل من اليابان، بيد أنها ستستعيد كامل لاعبيها بعد انتهاء إيقاف المدافع بسام الراوي ولاعب الوسط عبد العزيز اللذين سجلا هدفي الفوز ضد العراق في دور الـ16 وكوريا الجنوبية في ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا
  1. ولد العز العماني يقول

    بالتوفيق للعنابي

    1. المعمري يقول

      بالتوفيق يالعنابي .. واحنا متواجدين بالمدرجات

  2. ‪qalb insan‬‏ يقول

    لا أعتقد أنه قادر على تخطي الساموراي و المحركات اليابانية

  3. Ali يقول

    كل التوفيق لكم وعسى الكاس لكم يارب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.