الرئيسية » الهدهد » غادة عويس تلقّن “كتلة الدهون” تركي آل الشيخ درساً في الأخلاق بسبب ما قاله عن منتخب قطر

غادة عويس تلقّن “كتلة الدهون” تركي آل الشيخ درساً في الأخلاق بسبب ما قاله عن منتخب قطر

 وطن- عبّرت الإعلامية بقناة “الجزيرة”، غادة عويس، عن سعادتها لفوز منتخب قطر، على منتخب الإمارات، برباعية نظيفة، الثلاثاء، وتأهل منتخب “العنابي” إلى نهائي كأس آسيا، لأوّل مرة في تاريخه.

وسحق منتخب قطر، نظيره الإماراتي على أرضه وبين جماهيره، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد “محمد بن زايد“، مساء الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس آسيا، وتمكن “العنابي” من التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة المنتخب الياباني.

وسجل الرباعي خوخي بوعلام، المعز علي، حسن الهيدوس وحامد إسماعيل، أهداف قطر في الدقائق 22، 37، 80 و93

غادة عويس ساخرة من “صبيانية” تركي آل شيخ: “فظيع” يذكرني بالعصور الوسطى

وتعليقاً على قيام مشجعين إماراتيين، برشق لاعبي منتخب قطر، بالأحذية وقارورات المياه، بعد تسجيل اللاعب القطري المعز علي هدف بلاده الثاني في مرمى الإمارات في الدقيقة الـ37 من عُمر المباراة، قالت “عويس”: “ثقافة مستمَدّة من الحذاء! أعزّكم الله!”.

وفي تغريدةٍ ثانية، علّقت الاعلامية غادة عويس على تغريدةٍ نشرها مسؤول هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، قبيل مباراة نصف نهائي كأس آسيا، وقال فيها :”المفترض أن يعزف 12نشيد وطني قبل المباراة بعد قليل، نشيد منتخب الامارات الشقيق مقابل 11 نشيد لمنتخب التجميع وطبعاً لن يشمل النشيد القطري لعدم وجود قطري أصلي”.

وقالت ردّاً منها على ما تفوّه به “آل الشيخ”: “في البلدان المتقدمة هذه الكتلة من الدهون الجسدية والتخلف الفكري مكانها بالسجن بتهمة العنصرية. تخيلوا تعليقاً مماثلاً يسخر مثلا من فريق كرة القدم الفرنسي ذي الاصول الافريقية!”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.