الرئيسية » الهدهد » أمير الكويت يجلط “ابن زايد” ببرقية أرسلها لأمير قطر عقب الفوز التاريخي لـ”العنابي”.. هذا ما جاء فيها

أمير الكويت يجلط “ابن زايد” ببرقية أرسلها لأمير قطر عقب الفوز التاريخي لـ”العنابي”.. هذا ما جاء فيها

 وطن- بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، عبر فيها عن خالص تهانيه بتأهل المنتخب القطري لكرة القدم لنهائي بطولة كأس أمم آسيا.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أكد الشيخ صباح أن تحقيق هذا الإنجاز الرياضي يمثل فوزا للكرة الخليجية والعربية ومصدر اعتزاز للجميع.

وأشاد بمستوى الأداء الفني الرفيع للمنتحب القطري، متمنياً أن يتوج هذا الفوز بحصول دولة قطر على كأس أمم آسيا “كما ضمنها صادق تمنياته لأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بدوام الصحة وموفور العافية، ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من الرقي والازدهار.” بحسب نص البرقية.

كما بعث ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة لأمير قطر عبر فيها عن خالص تهانيه بتأهل المنتخب القطري لكرة القدم لنهائي بطولة كأس أمم آسيا.

كما بعث الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة مماثلة.. بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وكتب المنتخب القطري، الثلاثاء، تاريخا جديدا له بعد انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة بالإمارات للمرة الأولى في تاريخه.

ويواجه المنتخب القطري نظيره الياباني في المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

“شاهد” اللقطة التي لم تبث خلال مباراة قطر والإمارات.. لاعب إماراتي “قليل أدب” يستفز لاعبي المنتخب القطري وهذا ما حصل

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.