الرئيسية » حياتنا » ماذا حدث خلال جاهة عرس في الأردن!!

ماذا حدث خلال جاهة عرس في الأردن!!

وطن- تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجاهة عرس تظهر قيام أهل العروس باستقبال ضيوفهم بوابل من الرصاص حول المكان لأ يشبه جبهة حرب.

ووفقا لمقطع الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر عشرة اشخاص على الأقل وسط المدعوين والسيارات الفارهة، وقاموا بإطلاق عشرات الآلاف من الرصاص في الهواء ابتهاجا بـ “جاهة العرس”، من أسلحة رشاشة وأتوماتيكية.

وظهرت على بوابة المضافة العشائرية التي نظمت فيها المناسبة الاجتماعية، العديد من الأكياس الكبيرة الملية بالذخائر.

وأثار المشهد غضب الشارع خصوصا وأن السلطات الأمنية بكل مظاهرها لم تكن موجودة في المكان، مشيرين إلى أن المناسبة كانت تخص عائلتي “العدوان” و”الفايز”.

وفي وقت لاحق أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن أن 4 أشخاص ممن ظهروا في مقطع الفيديو، سلموا أنفسهم للشرطة.

وقال الناطق باسم الأمن العام في الأردن، المقدم عامر السرطاوي، في بيان صدر مساء الإثنين، إن 4 أشخاص ظهروا في الفيديو “ممن جرى تحديد هوياتهم، سلموا أنفسهم لمركز أمن بادية الجيزة، وبوشر التحقيق معهم تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم”.

وأضاف البيان أنه “ما زال البحث جاريًا عن باقي الأشخاص.

وفي السياق، نقلت صحيفة “الرأي” المحلية عن مصادر نيابية أن النائب محمود العدوان سلّم نجله إلى الشرطة، على خلفية مشاركته في إطلاق النار أثناء “الجاهة”.

وقالت المصادر: إن “النائب العدوان حينما علم بمشاركة نجله في إطلاق النار بادر على الفور لتسليمه إلى الجهات الأمنية؛ لأنه يعتبر ذلك مخالفة للقانون والذي يجب أن يلتزم الجميع به”.

وطالب النائب “بمعاقبة كل من يُطلق النار في المناسبات”.

شاهد| مُشاركون بـِ “فاردة” حفل زفاف في الأردن يُبرحون شرطياً ضرباً .. والسبب!!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ماذا حدث خلال جاهة عرس في الأردن!!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.