الرئيسية » حياتنا » داعية جزائري يثير جدلاً واسعاً.. أخرج “ملك الجن شركس” من جسد امرأة وفنانة شهيرة تطلب الزواج منه!

داعية جزائري يثير جدلاً واسعاً.. أخرج “ملك الجن شركس” من جسد امرأة وفنانة شهيرة تطلب الزواج منه!

وطن- ضجت مواقع التواصل في الجزائر بموجة واسعة من السخرية خلال الأيام القليلة الماضية، من الداعية الجزائري المعروف الشيخ شمس الدين المعروف باسم “شميسو” بعد تداول مقطع فيديو يظهره وهو يزعم إخراج “ملك الجن” ويدعى “شركس” من جسد سيدة جزائرية على الهواء مباشرة.

ونال مقطع الفيديو الذي بثته قناة النهار الجزائرية يوم 16 من الشهر الجاري أكثر من 2.3 مليون مشاهدة، في حين تعددت الأوسمة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تناولت الموضوع بآلاف التعليقات والردود الساخرة من الشيخ شمس.

وفي المقطع يظهر شمس الدين، وهو يحاور “ملك الجن شركس” ويدعوه للخروج من جسد السيدة و”رفض الجن” الانصياع لهذه الأوامر، الأمر الذي دفع بشمس الدين لتهديده بـ”الحرق باستخدام القرآن الكريم”.

وقوبل المشهد بسخرية واسعة من قبل النشطاء الذين أمطروا الداعية الجزائري بمئات الردود والتعليقات الساخرة.

وفي ذات السياق احتدم الجدل في الجزائر حول طلب المغنية نعيمة عبابسة، شقيقة الفنانة فلة الجزائرية، الزواج من الشيخ شمس الدين الداعية محل الذكر.

أن انفجرت وسائط التواصل الاجتماعي بالتعليقات حول الموضوع خرجت نعيمة عبابسة، لتنفي الموضوع جملة وتفصيلا طلبها الزواج من الشيخ شمس الدين.

 

وانتشر على مواقع التواصل فيديو من حصة إذاعية، تضمن سؤالا وجهته الصحافية المعنية للداعية شمس الدين، عن رأيه في طلب نعيمة عبابسة الزواج منه، وتخليها عن الغناء في حال قبوله، وهو الطلب الذي واجهه بالرفض، مؤكدا أنه سعيد في حياته الزوجية، داعيا لنعيمة عبابسة بالهداية والتوبة.

من جهة أخرى، ردت الإعلامية زهيدة ثابت على تصريحات نعيمة عبابسة، مؤكدة أن تصريحاتها صحيحة، قائلة “إذا أنا كذبت يعني الشيخ شمس الدين أيضا كذب بخصوص عرضها عليه السكن في الفيلا التي تملكها”، وهو العرض الذي اعترفت الفنانة نعيمة بأنها قدمته للداعية، الذي كان يعاني من أزمة سكن، ولكن أكدت أنه ليقيم فيه مع عائلته.

والشيح شمس الدين معروف بالفتاوى المثيرة للجدل، التي يطلقها، رداً على المواضيع والأسئلة الغريبة والطريفة في كثير من الأحيان التي ترد في برنامج تلفزيوني يقدمه في قناة جزائرية خاصة.

فيديو| الداعية الجزائري “شمس الدين”: “المرأة الجزائرية شريفة ولا يجوز أن يولّدها رجل”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “داعية جزائري يثير جدلاً واسعاً.. أخرج “ملك الجن شركس” من جسد امرأة وفنانة شهيرة تطلب الزواج منه!”

  1. مع كل الاسف ما زالت الشعوب العربية غارقة في متاهات الجاهلية وغافية في أحضان السحرة والدجالين

    رد
  2. لاسحرة . ولادجالين… الدين معروفة حدوده…لكن البحث عن الشهرة والاثارة ….يجعلان المغمارين يغامرون في متاهات الجهل وعن دراية تامة بالدين…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.