الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةالهدهدهذا ما قاله الداعية الكويتي محمد العوضي عن اللاعب عبدالله العنجري وأثار...

هذا ما قاله الداعية الكويتي محمد العوضي عن اللاعب عبدالله العنجري وأثار غضب المطبعين

- Advertisement -

وطن- أشاد الداعية الكويتي محمد العوضي بانسحاب بطل رياضة “الجوجيتسو” الكويتي عبدالله وليد العنجري من بطولة لوس أنجلوس بعد أن أوقعته القرعة لملاقاة لاعب إسرائيلي يمثل كيان الاحتلال، مؤكدا على ان موقفه هذا يمثل صفعة لكل مسؤول أو سياسي أو إعلامي عربي خائن ومتصهين.

وقال “العوضي” في مقال له نشرته صحيفة “الراي” بعنوان:” جوجيتسو كويتي ضد التصهين”، إن موقف “العنجري” ما هو إلا سير على خطى قدوات له من أقرانه الرياضيين ممن كانوا سبقوه إلى منصة التتويج بميداليات الماس… ميداليات النخوة والشهامة ونصرة إخوتنا في فلسطين المحتلة وأهلنا في القدس وغزة.

ووأضاف قائلا:”صحيح أنهم فرطوا بفرصة حصد المكاسب والجوائز والأضواء، لكنهم بإذن الله (نظنهم) قد استبدلوا ما هو أدنى بالذي هو خير لهم ولبلادهم، وأتذكر منهم من الكويتيين – على سبيل المثال لا الحصر ممن رفضوا مقابلة لاعبي كيان الاحتلال وآثروا الانسحاب- لاعب المنتخب الوطني للمعاقين فهد بستكي من دوري المجموعات في بطولة بيزا الدولية للمبارزة، التي أقيمت في إيطاليا، واللاعب عبد العزيز الشطي من بطولة العالم للمبارزة، التي أقيمت في سويسرا، واللاعب صالح عبدالعزيز الحداد بطل آسيا في مسابقة الوثب الطويل من بطولة كأس «فلندرز” البلجيكي، واللاعب علي المرشاد من مباراة النصف نهائي لبطولة العالم للتايكواندو، وغيرهم الكثير ممن أجهلهم أو لا أتذكرهم… ستذكرهم صحائف أعمالهم وذاكرة الأخيار والتاريخ”.

- Advertisement -

وتابع مشيدا بما أقدموا عليه:”إنهم رياضيو وأبطال وطني الكويت (بلا تعصب وبكل الفخر) كانوا وما زالوا يمارسون عادتهم الحميدة الرائعة بالجهر فعلاً قبل قولاً بكلمة (لا للتطبيع)، وفي كل مرة يثبتون أنهم أحرار برفضهم أي شكل من أشكال التطبيع مع محتلي الأرض المباركة، وقاتلي إخوانهم المسلمين في فلسطين ويوجهون صفعتهم الأخلاقية المبدئية في رفض التطبيع مهما كانت الإغراءات”.

واختتم قائلا:” فلا مجاملات على حساب الحقوق والانتصار للمقدس والمظلوم، و(صفعتهم) على وجه كل مسؤول أو سياسي أو إعلامي عربي خائن متصهين… وما أكثر المتصهينين اليوم في زمن التطبيل والتعري على قدر (الدراهم) والقروش”.

في ظل تصاعد الحملات التطبيعية من قبل بعض الكتاب والإعلاميين الكويتيين من أمثال فجر السعيد وعبد الله الهدلق، وفي موقف وطني وعروبي كبير لقي استحسان الكثير من المغردين العرب،  أعلن الرياضي الكويتي عبد الله العنجري لاعب الجوجيتسو، الانسحاب من إحدى البطولات المقامة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

- Advertisement -

ووفقا لتغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، قال “العنجري”:” أعلن انسحابي من من أحد البطولات المحلية المقامة اليوم بمدينة لوس أنجلوس بسبب وضعي بالقرعة مع لاعب يمثل الكيان الصهيوني”.

الداعية محمد العوضي: أنا #كويتي_ضد_التطبيع وضد عملاء صفقة القرن

 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث