الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةالهدهدتهديد جديد .. إعلامي إماراتي مقرب من حاكم دبي يتوعّد الجماهير العُمانية!

تهديد جديد .. إعلامي إماراتي مقرب من حاكم دبي يتوعّد الجماهير العُمانية!

- Advertisement -

وطن – بعد يومين فقط من تهديد أحد الإعلاميين الإماراتيين للجماهير العمانية الراغبة في الحضور لتشجيع المنتخب القطري في مواجهته مع المنتخب الإماراتي، عاد الإعلامي الإماراتي والمقرب من حاكم دبي علي آل سلوم ليوجه انتقادات شديدة للجماهير العمانية، مطالبا إياها بعدم تشجيع منتخب “العنابي”، مشيرا إلى انه في حال إصرارهم على التشجيع فعليهم استخدام عقولهم وكف السنتهم، على حد تعبيره.

وقال “آل سلوم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” في حياتنا ومن يوم ما استوينا ونحن لا سرنا وشجعنا الكويت ضد السعودية ولا عمان ضد البحرين ولا قطر ضد اليمن والعراق الخ يعني في حياتنا ما شجعنا منتخب خليجي ضد اخر! رسالة لمن يهمه الامر: اذا نحن اخوان عقولتكم وخليج واحد فكيف بالله اتشجع اخوك ضد اخوك الثاني! خلك محضر خير العقل نعمة”.

وفي محاولة للاستخفاف والاستهزاء بالجماهير العمانية، قال “آل سلوم” في تدوينة أخرى:” وفِي النهاية اللي يبا يحضر حياه ويشجع ولاحد درابه اصلا بس اهم نقطة انه يستخدم عقله قبل كل شيء مب عضلاته وخاصة عضلة لسانه! الله المستعان بعض قنوات الفتنة وأفرادها كالمذيعين عيشتونا احساس كأنه حرب قائمة ونحن اساسا بخير ونعمة والكل مُرحب به فالأولى ان تكونوا محضر خير لا العكس!”.

يشار إلى أن المنتخب القطري منذ انطلاق البطولة القارية في الخامس من الشهر الجاري يلعب دون جماهيره وأنصاره، بسبب الإجراءات التي تفرضها الإمارات على كل ما له علاقة بقطر.

- Advertisement -

وعوضت الجماهير العربية -وفي مقدمتها العُماني- غياب الجمهور القطري بمواكبتها “العنابي” خلال مبارياته في النسخة الآسيوية الـ17، ونالت استحسانا وإشادة من القطريين.

وقد بدأت الضغوط على منتخب قطر -الذي قدم أداء مبهرا إلى الآن في البطولة- قبل انطلاق البطولة، حيث مُنع من دخول الإمارات سعود المهندي نائب رئيسي الاتحادي الآسيوي والقطري ورئيس اللجنة المنظمة للمسابقة القارية، قبل أن يدخل لاحقا بحكم منصبه القاري.

كما رفضت الإمارات دخول وفد إعلامي قادم من قطر وأعادته على الطائرة نفسها إلى الدوحة، فضلا عن وضع عراقيل لدخول أي قطري للإمارات لمؤازرة منتخب بلاده.

وفي سياق الحملة نفسها، شنت حملات كبيرة من شخصيات إماراتية معروفة بقربها من دوائر القرار على الجماهير العمانية التي واكبت العنابي، ووصفتها بكلمات غير لائقة.

كما ازدادت الحملة على العنابي تسعيرا مع اقتراب المباراة بين قطر والإمارات في نصف نهائي البطولة، عبر نشر تغريدات تهاجم اللاعبين وتحذر من يشجعهم.

أخلاق “عيال زايد” .. إعلامي إماراتي يشتم العُمانيين والكويتيين بكلماتٍ نابية بسبب حملة مقاطعة منتجات الإمارات السّامة!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

10 تعليقات

  1. انتو خليتو فيها اخوة و غيره
    انتو اصلا لو كنتو الي الحين تقولوه تطبقو ف حياتكم م كنتم ابدا حاصرتو قطر و ما كنتو تحاولو تضمو مسندم حالكم و لا كنتو اصلا حاربتو اليمن اهاا بس منكم اهاا بس

  2. ارهـــابيوا الامارات جن جنونهم..أكيد جنون الخنازير أصابهم في المقــــتل…انهم الهمجيون أبناء لفيافي ورعاة التيوس والعنزات الاماراتيون رعاع الخليج وسفلته

  3. والحشد الجماهيري الاماراتي ضد قطر والتي كانت بين السعودية والاخير في دور المجموعات .
    ماذا تخرف يا اخي العرب

  4. صدق بالله انكم يهود الخليج،، شو بقيتوا للكفار اذا عشتم بلا دين ولا تسامح ولا اخوه ولا أخلاق ولا نخوه،،
    الله المستعان انتوا حتى حرام حد يدعيلكم بالهدايه.
    **إن الله لا يهدي القوم الظالمين **

  5. في حياتنا ومن يوم ما ستويتا ونحن ما سمعنا ولا شفنا بلد مضيف لمناسبه رياضيه يجبر جمهور دوله آخرى على تشجيع منتخبه وإلا ان لم تشجعوا منتخبنا فأنتم مستوردين ومرتزقه والويل والثبور لكم ، ههههعععععععع.
    العقل نعمه يا جيرانا رزنوا صطملوا شوي فاهمين التشجيع خطأ .

  6. انا عماني.يا اخوننا في الخليج .الامارات لم تتوعد والامارات اخواننا والسعوديين والبحرينيين والقطريين والكوينيين كلنا اخوان ودعو هذه النشرات التى تاتي بالفتن.يا اخوان كلنا بشر بدون اي جنسيه وكل شخص يبي يشجع يشجع المنتخب الي يحبه ..هذي رياضه وروح الرياضه لازم تكون في كل شخص ..النهايه مو التشجيع النهايه من يفوز .وعسى الله لا يغير على الخليج وحكامنا وشيوحنا ويجمعنا على الاخوه والاسلام والسلام وفقكم الله يا اهل الخليج

  7. اعلام فاشل يهدم العلاقة الخليجيه عمان والامارات أخوه فلاتدخل الكورة في العلاقات الاخويه نشرك مثل وجهك انت تسبب فتنه والفتنه اشد من القتل دمرك الله اين ماكنت وفرق بينك وبين أهلك واعز الناس عندك ياطفل.

  8. الشعب الإماراتي شعب واذا صح التعبير شعب مريض ? ?بالرغم من التطور اللي حاصل معهم واقتصادهم العالي ال انه شعب عديمين الأخلاق واشباه رجال?فيها لو كنت عيال زايد صح ماسويتو هالأمور بس للاسف من الشيخ زايد ما اخذتو غير الاسم بس ☝️?

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث