الرئيسية » حياتنا » ردّدوا هتافات مسيئة .. جمهور الإمارات ينظّم مسيرة أمام فندق منتخب قطر للتشويش على لاعبي “العنابي”

ردّدوا هتافات مسيئة .. جمهور الإمارات ينظّم مسيرة أمام فندق منتخب قطر للتشويش على لاعبي “العنابي”

وطن- في تصرّفٍ وصفه نُشطاءُ مواقع التواصل بــ”السخيف واالهمجي”، نظّم مشجعون إماراتيون، مسيرة باتجاه الفندق الذي تتواجد فيه بعثة المنتخب القطري.

وردّد المشجعون الإماراتيون هتافاتٍ عنصرية ضد المنتخب القطري، ودولة قطر، في محاولةٍ منهم للتشويش على لاعبي “العنابي” قبيل المواجهة المنتظرة مع منتخب الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي بطولة أمم آسيا.

وأثار تصرف الجمهور الإماراتي، استياء النشطاء، واعتبروا أنه جمهور “مريض”، مؤكدين أن عزيمة المنتخب القطري قوية، ولن تلتفت الى هكذا تصرفات صبيانيّة.

وحمّل آخرون سلامة وأمن البعثة القطرية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

جديرٌ بالذّكر أنّ “مجلس أبو ظبي الرياضي” أعلنَ عن شراء جميع التذاكر المتبقية لمباراة منتخب الإمارات أمام قطر، في خطوة تهدف ربما لمنع الجماهير العمانية من الدخول للاستاد لتشجيع المنتخب القطري .

وأعلن المجلس، اليوم الأحد، عن نفاد التذاكر التي تم طرحها في مجلس أبوظبي الرياضي، واستاد هزاع بن زايد، وأندية الوصل والفجيرة والشارقة والإمارات، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس أبوظبي الرياضي نهيان بن زايد آل نهيان ، بشراء جميع التذاكر المتبقية للمباراة، وإهدائها لجمهور الإمارات.

مغرد عُماني يثير جدلا بدعوته كل الجماهير العمُانية المتواجدة في الدوحة للزحف إلى ملعب خليفة لدعم الإمارات ضد قطر

“شاهد” ختامها مسك .. هكذا ودّع العُمانيون أبطال آسيا قبيل مغادرتهم أرض السلطنة عائدين إلى قطر

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول “ردّدوا هتافات مسيئة .. جمهور الإمارات ينظّم مسيرة أمام فندق منتخب قطر للتشويش على لاعبي “العنابي””

  1. الكلاب الاماراتيــــــــــــــــــــــــــــــــة تخطت الاطار السعراني الذي أصاب الكلاب الاماراتية

    رد
  2. هههههههههههههه
    هاتو شريفه!!!!
    الله يخلف عليكم
    شريفه هاتيه نفسها في جزركم الثلاث من زمان.
    تريدوا تهتوها زيادة بعدكم ؟!!!!!!!!!!
    هههههههههههه

    رد
  3. شعب متخلف و معتوه و حقير و سافل وواطي وتافه .اللهم اذا اردت شيء ان تقول له كن فيكون ان تنصر الفريق القطري علي الفريق الاماراتي ب 10 مقابل صفر للفريق الاماراتي يا رب العالمين

    رد
  4. الله يرحمك ياشيخ زايد الله يرحمك نار خلفت رمااااااد

    هذه الحال من عقبك الحال الله يعين ناس بلاعقل

    رد
  5. المعرفات العمانية صغيرة السن ! أطفال ! يعني غنوا وقالوا كلام عنصري ! هذا قمة الأخلاق ! طيب اللي رمى طابوق وكاد يقتل لاعب ! واللي اشتبكوا في الملعب في شهر رمضان وفرجوا العالم عليهم ! مصر والجزائر من عام 1990م إلى 2009م إلى 2011م وحروب داحس والغبراء في الملاعب من القاهرة إلى الخرطوم وإلى كأس العالم العسكرية ! قبل شهرين باص نادي الترجي التونسي تعرض لهجوم في القاهرة ! الجمهور العربي في المدرجات شغال سب وشتائم ! جمهور الامارات ضرب الجمهور العماني ضرب مبرح وكسر سياراتهم في عام 2007م وانتقم الجمهور العماني في عام 2009م خلال بطولتين متتاليتين لكأس الخليج ! إذن لماذا ادعاء المثالية !؟! العرب هم هكذا في السياسة في الرياضة حال متردي! دعونا نرى الواقع كما هو ولا نختلق شيئا جديدا لندعي الأخلاق السمحة والرقي ووووو! فذلك لا ينفع !

    رد
  6. هههههه مصيبة هذا الشعب فااااااصل عالأخير خايفين من العنابي يارباااااه رعب مو طبيعي

    انا شاكة انه اليوم بتستوي حرب حماراتية
    شنو هالحقد الي في قلوبكم يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك وأرنا فوز قطر عليهم يارحمن

    رد
  7. اقول مالت على تربيتهم كذي يعاملو ضيوفهم.اخ ع التربيه.لكن الله فوق ان شاءلله النصر ل قطريارب امين.

    رد
  8. حسبي الله ونعم الوكيل ليش هالتصرف السخيف والمشين ضيوف معاكم كذا يكون التصرف وياهم عادة العرب اكرام ضيف اما تنظم مسيره فيها سباب وشتائم وألفاظ والعياذ بالله منها خلاف سياسي شو دخله بالرياضه منعتوا جمهورهم مافيه وسيلة تواصل اجتماعي الا حطيتوا عليهم قنوات مفتوحه وتستجلب ضيوف لنيل من اولاد عمكم الله سبحانه وتعالى يقول (ولاتنسوا الفضل الذي بينكم ) جعلتوا العالم بأسره يضحك عليكم لأن هذه حركة جبناء ضعفاء نفوس عبيد للفلس
    اما العربي الخالص لايفجر في الخصومه حسبي الله ونعم الوكيل

    رد
  9. والله حماراتيين، العرب وقفو مع قطر بذات ناسنا السودانيين ما قصرو جو و شجعو قطر، الحصل تخلف تام من الحمير ديل، يستاهلو ال 4 واحد واحد قايلين المال بعطيهم مقام فوق خلق الله.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.