“محظوظة أني وجدتك ولي الشرف”.. الملكة رانيا تتغزل بالملك عبدالله على تويتر وهذا ما قالته

0

عبرت الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن عن فرحتها بتدشين أكاديمية تدريب المعلمين اليوم، الأحد، وبعثت برسالة لزوجها الملك عبدالله بن الحسين وصفها نشطاء بـ”الغزل”.

واستغلت الملكة مناسبة تدشين مبنى أكاديمية تدريب المعلمين في الأردن لتعبر في كلمات لم تعتاد على قولها في وسائل التواصل الاجتماعي عن زوجها الملك.

وقالت الملكة رانيا في سلسلة تغريدات باللغتين العربية والإنجليزية عبر موقع “”: “المحظوظون منا يجدون من يلهمهم ويدفعهم للمضي باتجاه هدفهم. وأنا محظوظة بأني وجدت ذلك الشخص… وهو الأقرب لي… ولي الشرف بأن أكون رفيقة دربه. سيدنا”.

وقالت في تغريدة أخرى موجهة الحديث لزوجها : “المعلمون هم جندك سيدنا، وها هم اليوم يتسلحون بالعلم والعزيمة لينشئوا أجيالا تمشي بثقة وتنتصر على تحديات الأزمنة”.

وأضافت في أخرى: “أعلم أنك لا تنتظر أبدا كلمة شكر… ومع ذلك؛ مني ومن كل طالب وأب وأم ومعلم ومدير… شكرا سيدنا. بدون قلبك الواسع — الذي يجد فيه كل طفل مكانا — لم يكن لأكاديمية تدريب المعلمين أن تبصر النور”.

وبذلك، عبرت الملكة الأردنية، اليوم الأحد 27 كانون الثاني/ يناير، عن فرحتها بتدشين مبنى أكاديمية تدريب المعلمين وغردت: “مبارك للجامعة الأردنية هذا الصرح وما أضافته اليوم إلى ترسانتها العلمية بانضمام أكاديمية تدريب المعلمين إلى شقيقاتها من كليات الجامعة الأم التي نفاخر بها”.

ومجدت الملكة رانيا في تغريدة أيضا المعلمين وجهودهم المبذولة في سبيل الأبناء: “لا جهة أجدى بأن نضع مالنا ووقتنا وجهدنا فيها ممن يقف في مقدمة الفصل الدراسي، في المعلمة التي تقضي مع أبنائنا ثلث يومهم، في المعلم الذي ينهل منه أبناؤنا المبادئ والقيم كما سيتعلمون منه الرياضيات واللغة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.