صدمة لـ”فجر السعيد”.. “شاهد” لاعب كويتي ينسحب من بطولة “الجوجيتسو” رفضاً لمواجهة إسرائيلي

1

في ظل تصاعد الحملات التطبيعية من قبل بعض الكتاب والإعلاميين الكويتيين من أمثال فجر السعيد وعبد الله العدلق، وفي موقف وطني وعروبي كبير لقي استحسان الكثير من المغردين العرب،  أعلن الرياضي الكويتي عبد الله العنجري لاعب ، الانسحاب من إحدى البطولات المقامة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقا لتغريدة نشرها عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، قال “العنجري”:” أعلن انسحابي من من أحد البطولات المحلية المقامة اليوم بمدينة لوس أنجلوس بسبب وضعي بالقرعة مع لاعب يمثل الكيان الصهيوني”.

من جانبه، أشاد الداعية الكويتي محمد العوضي بموقف “العنجري”، مؤكدا بأن موقفه وغيره من الرياضيين محل تقدير واحترام داعيا الله أن يجعله وامثاله نجوما مضيئة لخدمة دينهم ووطنهم وجميع الشرفاء على وجه الارض.

وقال “العوضي” في تغريدة له مشيدا بما أقدم عليه “العنجري”:” عبدالله العنجري أنت ومن معك من الرياضيين الشرفاء في مواقفكم بمقاطعة الكيان الصهيوني محط تقدير وفخر وقدوة في تقديم المبادئ على المصالح والانتصار للحق وأهله على الباطل وجرائمه”.

وأضاف قائلا:” فـ #التطبيع_خيانة رياضيا وعسكريا وسياسيا واقتصاديا وفنيا… دمتم نجوماً مضيئة لدينكم وبلدكم وشرفاء الأرض”.

وتوالت الردود عبر تغريدة “العنجري”، مشيدة بما أقدم عليه، حيث عبر المغردون عن اعتزازهم به ووطنيته، مؤكدين على موقفه المشرف، مشيرين إلى أن ما فعله يكتب بماء الذهب ويتسق مع موقف الرسمي تجاه فلسطين وقضيتها وشعبها.

يشار إلى ان “العنجري” قد حصل في أغسطس/آب الماضي على الميدالية الذهبية في بطولة  “الجوجيتسو” التي أقيمت بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

قد يعجبك ايضا
  1. ولد العز العماني يقول

    هذا هو الكويتي الاصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.