“شاهد” لحظة لقاء الشيخ محمد المحيسني بعائلته ومحبيه عقب الإفراج عنه من سجون “ابن سلمان”!

1

نشر حساب “” والمتخصص في نقل اخبار المعتقلين السعوديين مقطع فيديو يوثق لحظة لقاء إمام مسجد الراجحي بمكة المكرمة الشيخ محمد المحيسني بعائلته ومحبيه في أعقاب الإفراج عنه من قبل السلطات السعودية منذ نحو ثمانية أشهر.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”ن فقد التف جمع غفير من عائلة الشيخ وأحبائه في انتظاره، لينهمروا عليه بالسلام والقبل والاحضان، حيث تزامن ذلك مع إلقاء قصائد شعرية مرحبة به.

وكان حساب “معتقلي الرأي” قد كشف قبل أيام عن قيام السلطات السعودية بالإفراج عن محمد المحيسني بعد ثمانية أشهر من الاعتقال.

وكانت السلطات السعودية قد اعتقلت “المحيسني” إمام مسجد الراجحي برفقة الناظر على وقف الراجحي الشيخ صالح الهبدان ونجل الراجحي سليمان الراجحي.

يشار إلى أن الشيخ محمد المحيسني قارئ وخطيب ولد في السعودية، عام 1965، ومن أقدم القراء في المملكة، وكان إمامًا لمسجد “القطري” في مكة وأم مساجد في بريدة والرياض سابقًا.

وينحدر ابنه عبد الله المحيسني، من منطقة القصيم في السعودية، كما عمل في الحقل الدعوي كمستقل ومقرب من الفصائل الجهادية في سوريا منذ مطلع عام 2014.

وتسلّم في وقت سابق قضاء “جيش الفتح”، قبل أن يصبح عضوًا في اللجنة الشرعية لـ”هيئة تحرير الشام”، ويستقيل منها قبل أكثر من عام.

قد يعجبك ايضا
  1. محب يقول

    محمد الحسيني عصي عليهم …..هذا الرجل جبل كما هو ابن المسيب أمام الحجاج ……اللهم فرج عن بقية المعتقلين

    …….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.