الرئيسية » حياتنا » “العنابي” جلط عيال زايد.. فنانة إماراتية تهاجم المنتخب القطري قبل مباراته مع الإمارات

“العنابي” جلط عيال زايد.. فنانة إماراتية تهاجم المنتخب القطري قبل مباراته مع الإمارات

وطن- انضمت الفنانة الإماراتية سميرة أحمد التي اعتزلت الفن مؤخرا، لقافلة مهاجمي قطر في تعليق لها على مباراة الإمارات وقطر المنتظرة في بطولة كأس آسيا، الثلاثاء، المقبل.

ولم تجد سميرة أحمد شيء تهاجم به “العنابي” الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في مشواره بالبطولة، فلجأت كعادة عيال زايد للسخرية واللعب على “نغمة” اللاعبين المجنسين.

وقالت خلال مشاركتها في أحد البرامج: ” كان بالإمكان جلب فريق كامل مجنس لكن ثقة حكومتنا في أبنائها كبيرة ”، مضيفة: ” أبغي أقول لكل لاعبينا أنتم فخر هذا الوطن وأملنا فيكم كبير وثقتنا فيكم أكبر وأنتم قادرين أن تجتازوا هذا الفريق بكل بساطة ”.

واستدركت الفنانة الإماراتية موجهة حديثها إلى لاعبي الإمارات: ” تستطيعون هذا لإنكم أنتم أولاد البلد وتلعبون لحب هذه البلاد ولأجل هذا الوطن ” ؛ ليعقب مقدم البرنامج موافقًا على رأيها: ” الانتماء لا يشترى أو يباع ”.

ويلتقي المنتخب القطري نظيره الإماراتي يوم، الثلاثاء، المقبل في مباراة حاسمة بالدور نصف النهائي لكأس الأمم.

وحرمت الإمارات المنتخب القطري من دخول جماهيره لمؤازرته في المباريات مثل كل منتخبات البطولة، ولولا الجمهور العماني الذي يشجع العنابي في كل المباريات لكان الفريق وحيدا.

موقف العمانيين دفع الجهات الرياضية القطرية لتوجيه الشكر إلى الجمهور العماني الذي لم يعبأ بتجريم الإمارات إظهار التعاطف مع قطر.

مستشار ابن زايد يغرد خارج السرب ويبارك للمنتخب القطري تأهله لربع نهائي كأس آسيا ويثير غضب الذباب

قد يعجبك أيضاً

17 رأي حول ““العنابي” جلط عيال زايد.. فنانة إماراتية تهاجم المنتخب القطري قبل مباراته مع الإمارات”

  1. عجيب أمر هولاء القوم يعيبون الناس والعيب فيهم.
    ينتقدون قطر لتجنيس اللاعبين وهم أغلب لاعبين منتخبهم مجنس.

    رد
  2. فيه غلط بالموضوع اكيد يا جماعة لا يكون في جائزة للي يسب اكثر واللي يغلط اكثر !!!!! يووووه جد مو معقول تو هذي رجلها والقبر وتحط عمرها بهالموقف عن جد انا منصدمه

    رد
  3. يا جماعه الغبيه ما تعرف ان منتخب الامارات بكبره مجنسين يمنيين وعماني وووو
    والمصيبه الاكبر … كل شي يطلقوه على قطر ويطلع فيهم!

    رد
  4. شعب دويلة ساحل عمان أصابهم مرض خطير جدا غيرة وحقد غير طبيعي وخوف لا محدود من منتخب الادعم القطري
    الله يشفيكم من حريم ورجال وصبيان والله يعينكم على بلواكم خخخخخ المنتخب القطري يدب الرعب في حمارتهم واكككككك لا بقوا برنامج رياضي الا وسيسوا الرياضة ولابفى تويتر ويوتيوب الا يحشون قطر ترا هذي مباراة مو حرب عالمية ثالثة

    يارب تفوووووووووز قطر اليوم كلنا بنشجع قطر غياظا فيكم يا حمارات

    رد
  5. للأسف الشديد الامور السياسية تدخلت في الكورة. بدل عن تجمعنا كرة القدم وتكون لنا كمحفل نلتقي فيه كخليجيين بصفة خاصة وكعربي بصفة عامة صارت منبر لبث الكراهيه والسب والشتم. الله يهلك من كان سبب في هالفتنة يا رب.

    رد
  6. ما فيه فريق ما عنده مجنسين بس للاسف البقرة ما تشوف حياها تشوف حياء غيرها

    واللهم أنه قطر خذت قلوب ومحبة الناس قبل لا تأخذ الكأس وتراه الكأس الا حديدة بس محبة الناس ما تنشرا بالفلوووووس

    رد
  7. قطر كسبت قلوب ومحبة الناس قبل لا تكسب الكأس وتراه خذت الكأس والا لا ما تفرق معنا الكأس حاجة ما دايمة بس محبة الناس هي اللي بدووام

    رد
  8. ربي يحفظ قطر … وان شا الله تاخذ الكاس ….والله يهدي هي الناس الي صايرة تمشي وتكلم بلا عقل ولا منطق مدري شنو ماخذين من الدنيا ….لا حول الله

    رد
  9. على حسب كلامها إذا كان منتخب دولة قطر الحبيبه مجنس ف أفضل مليون مره من دولة معظمها مجنسين والباقي وافدين وسرى الليل وحنا ما سرينا

    رد
  10. سميرة احمد اصلها صومالي والكل يعرف لكن شتقول عن قلة التربية والعنصرية في هاذي الاشكال عيال خنور حتى المذيع نذل مثلها بدل مايقول لها هذول اخوانا لا يزيد النار حطب هاذي اخلاق اعيال خنور ولا يقولون عام التسامح بعد ?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.