الرئيسية » الهدهد » ” أمسح التغريدات يا كلب”.. هكذا هدد تركي آل الشيخ أحد منتقديه وأرسل له 80 ألف ريال!

” أمسح التغريدات يا كلب”.. هكذا هدد تركي آل الشيخ أحد منتقديه وأرسل له 80 ألف ريال!

وطن- كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, عن ممارسة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية “التشبيح” وتهديده أحد المغردين الذين ينتقدون تصرفاته الصبيانية بالترهيب والوعيد.

وفي التفاصيل الذي كشفها الحساب الشهير على “تويتر” والمعروف عنه التسريبات الاعلامية من داخل المملكة, قال “العهد الجديد”, إن المغرد لديه عدد محدود من المتابعين، يكتب أحيانا عن قرارات تركي آل الشيخ وينتقد أداءه”, مشيراً إلى أن رسالة وصلته على الخاص من حساب مجهول تقول له (أمسح التغريدات يا كلب)-حسب الوصف- فأهمل الرسالة ولم يعطها إهتمام. وفق ما ذكر العهد الجديد, فجاءه بعدها بأيام اتصال يقول له انت فلان الفلاني؟.

ويقول العهد الجديد حسب التسريبات الذي حصل عليها إن المتصل كان من المباحث السعودية وقال له: “نرسل لك الموقع وتأتي فورا”, لافتاً إلى أن الموقع الذي ذكره رجل المباحث هو عبارة عن (فيلا) تقع على طريق الدمام، وأمامها عدد قليل من السيارات والحراسة.

ويضيف العهد الجديد في التفاصيل الذي شرحها حين وصل أدخلوه، أنزلوه دورين تحت الأرض, وجدها قاعة على شكل مسرح وفي نهايتها ستارة- حسب الراوي- انتظر قليلا ثم فتحت الستارة وخرج منها اثنان سود ما يسمى التكارنه “عبيد”.

وتابع :” حين رآهم، ظن أنهم سيفعلون به أمراً شنيعاً، فانهار،  وبدأ يسب بنفسه ويتكلم ويشتم”, مسهباً :” تقدموا تجاهه، ووقفوا بجانبه، لكنهم لم يتكلموا معه، دام المشهد على هذه الحال عدة دقائق، حتى هدأ، وأصبح الصمت يلف المكان، بعدها دخل عليهم تركي آل الشيخ وقال له أنا رأيت كل شيء ودامك اعترفت بذنبك “.

“دامك اعترفت بذنبك”, يقول آل الشيخ “خلاص نعفي عنك، لكن بشرط”, ويضيف هنا العهد الجديد كاشفا تفاصيل التحقيقات التي جرت أن المغرد أجابه على الفور “أنا خادمكم في أي شيء تطلبونه”, فرد عليه سريعاً “قال له تشتغل معانا تختبر الناس في محبتها لنا في قروبات الواتساب وتويتر، وتخبرنا عن أي شخص يتكلم ضدنا، وبهذه الحالة لن يحدث لك شيء”. !!

وافق الرجل ثم خرج من الفيلا ليعود بسيارته- حسب العهد الجديد.

وأوضح العهد الجديد أنه أثناء عودة-المغرد- إلى منزله وصلته رسالة حوالة بنكية قيمتها 80 ألف ريال، وصلت إلى حسابه، ثم جاءه اتصال من ذات الرقم الأول الذي اتصل عليه، قائلا له “هذه هدية من طويل العمر، وننتظر أن تنفذ ما تم الاتفاق عليه قبل قليل”.

تركي آل الشيخ أنفق 27 مليار ريال على ترفيه “الرقص والتعري” دون أي عائد ولا عزاء للمواطن المطحون

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “” أمسح التغريدات يا كلب”.. هكذا هدد تركي آل الشيخ أحد منتقديه وأرسل له 80 ألف ريال!”

  1. اقرب إلى القصص الهوليودية البوليسية، ليس كل ماينشر صحيح
    وفي اعتقادي ان هناك الكثير من المبالغة والتزوير،
    لست سعودي ولست مغرم بسياساتهم لكن الحق يقال،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.