وصف الأسد وشبيحته بـ”رجال الله”.. “شاهد” خطيب المسجد الأموي خلع عمامته ليدافع عن بشار وهذا ما قاله

2

تداول ناشطون بمواقع التواصل في سوريا مقطعا مصورا لخطيب الجامع الأموي، المقرب من النظام ، يمتدح بخطبة الجمعة ويهاجم كل من وجه انتقاداً لمؤسسات نظام الأسد بسبب الأزمات الخانقة التي يعيشها الناس هناك.

وزعم “رحمة” المعروف بولائه المطلق لنظام الأسد وأجهزته القمعية وللاحتلال الروسي، أن كل من كتب على وسائل التواصل الاجتماعي منتقداً أداء حكومة النظام تجاه الأزمات الاقتصادية (فقدان الغاز، انقطاع حليب الأطفال، الكهرباء وغيرها) بأنه يعمل ضمن حملة يدرها “الكيان الصهيوني” وفق زعمه.

"خطيب الجامع الأموي" يتهم المحتجين على أزمتي الغاز والحليب بالعمالة لإسرائيل

(مأمون رحمة) يتهم المحتجين على أزمتي الغاز والحليب بالعمالة لإسرائيل#أورينت

Posted by ‎Orient – أورينت‎ on Saturday, January 26, 2019

وقال في “خطبة الجمعة” إن “هناك حملة تستهدف الدولة والاقتصاد يديرها الكيان الصهيوني”. وتطرّق (رحمة) إلى القصف الإسرائيلي الأخير على مواقع الميليشيات الإيرانية وميليشيا أسد قائلاً “لم نتحرك من مكاننا ولم نستخدم الملاجئ والدفاع الجوي السوري تصدى للعدوان ومنعه من تحقيق غايته”.

وتابع:”هذه رسالة لنتنياهو ولأمريكا ولكل من يدور في فلكهم ويؤمن بهم، أن سوريا على مر العصور والتاريخ، كانت قوية، وكانت عنصر مفاجأة، واليوم سوريا قوية، وهي عنصر مفاجأة، ونقول للكيان الصهيوني، حذاري يا بني صهيون من زئير رجال الله، رجال الجيش العربي السوري

وأضاف في وصلة تطبيل للأسد:”نحن عندما قصفتنا كنا نرقب بعيوننا إلى السماء ونتفرج إلى ما يحدث في الآفاق، لم ينزل مواطن واحد إلى ملجأ ولم نفكر بخوف أبداً، لأننا ندرك أن اليهود الصهاينة أوهن من بيت العنكبوت”

ولاقت كلمات “ نظام الأسد” كما يصفه السوريون المعارضون لنظام الأسد، ردود فعل واسعة تراوحت بين السخرية والنقد.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    كلاب المزابل لاأكثر

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    هم رجال الله ؟!،لذلك يضربهم نتن ياهو مرة أو مرتين في الأسبوع على قفاهم؟!،هم يتلذذون باللطم ؟!،لطم اسرائيل لهم؟!،لذلك تفاخر كوهين بكون سوريا في ظل نظام آل الأسد لم تطلق عليهم ولو رصاصة واحدة؟!.والحق ما شهد به الاعداء؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.