“بعد التطبيع بإذن الله”.. فجر السعيد تستفز الكويتيين وهذا ما اتفقت عليه مع الإسرائيليين في رمضان

4

عادت الإعلامية الكويتية لاستفزاز وإثارة غضب الشعب الكويتي من جديد، بحديثها عن التطبيع ومحاباتها للاحتلال ورموزه علانية وبكل بجاحه.

هذه المرة دار حوار بين “السعيد” والأكاديمي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين، عن عمل درامي مشترك تسبب في هجوم عنيف على الإعلامية الكويتية التي أثارت الجدل قبل أيام بإعلانها تأييدها للتطبيع علانية وظهورها على شاشات الإعلام العبري.

وغرد “كوهين” بحلقة من مسلسل يهودي على اليوتيوب تحت عنوان “المشوهة” يناقش محرقة اليهود على الأغلب، ودون معلقا: “الكاتبة ⁦فجر السعيد استحسنت الحلقة الأولى من مسلسل المشوهة”

وتابع مطالبا إياه بتحويله لمسلسل كويتي في رمضان:”أتمنى أن أراه مسلسلاً كويتياً من إنتاجك في رمضان القادم بالإضافة لحبكاتك الدرامية الشيقة .. زمان على جرح الزمن وهلم جرا .. أبدعي من جديد يا أم عثمان”

لترد عليه فجر السعيد:”للاسف ماشفت العمل المذكور ولا اعتقد بانه يناسبني لطبيعته حسب الصوره المرفقه  ….  فانا لا اجيد الا كتابة الدراما الاجتماعيه”

وأصرت “السعيد” على استفزاز الكويتيين بقولها:”بعد التطبيع باذن الله  نسوي مع بعض عمل مشترك”

الرد الذي فجر موجة هجوم واسعة ضدها من قبل النشطاء الذين سلقوها بألسنة حداد خاصة الكويتيين.

“التم المتعوس على خايب الرجاء”

“حاااااامض على بوزك التطبيع .. الكويت دولة احرار “

“التطبيع بإذن الله !!!  حق عليكم القول فانتظروا أخذ رب العالمين”

“بعض الخراف لا تتوب”

وكانت فجر السعيد قد أثارت جدلا واسعا وغضبا شعبيا في الكويت، بتغريدة احتفت بها وسائل الإعلام الإسرائيلية، دعت من خلالها للتطبيع مع .

وزادت الإعلامية الكويتية في صهيونيتها بظهورها على شاشة إسرائيلية لتؤكد موقفها ما جعل الكويتيون يتبرأون منها.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    غريب أمر وعقـــول هؤلاء البهائم الأعراب….تصرفي في مؤخـــرتك فقط….فقط..

  2. هزاب يقول

    الطيور على أشكالها تقع! طيب خلاص ننتظر العمل المشترك! وإذا كويس أوي ! حصريا على شاشات الكويت وقطر ومسقط وعمان ! رواد التطبيع والهرولة والانبطاح ! وأكيد نسبة المشاهدة ستكون صفر مكعب ! والأرباح صفر على الشمال! خخخخ!

  3. الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) حلوه هذي كويس اوي يا بتوع كله ولا ابتوع الاوتوبيس

  4. هزاب يقول

    الكويس أوي أوي الفرس والصهاينة وأسيادكم نتنياهو وكاتس ! خخخخخخ! دور لك عيادة ورقعها يا بتوع المتعة والوناسة! خخخخخخ! ههههه! هععععع!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.