الرئيسية » الهدهد » أفرجوا عنه لـِ3 ساعات فقط لرؤية طفلته المريضة.. فيديو مؤثر للقاء الداعية محمد الهبدان بابنته وبكائها

أفرجوا عنه لـِ3 ساعات فقط لرؤية طفلته المريضة.. فيديو مؤثر للقاء الداعية محمد الهبدان بابنته وبكائها

وطن- كشف حساب “معتقلي الرأي” المتخصص في نقل أخبار المعتقلين السعوديين بأن السلطات السعودية أفرجت الخميس مؤقتاً (مدة 3 ساعات) عن إمام مسجد “العز بن عبدالسلام” في الرياض، الداعية “محمد الهبدان” بعد أكثر من 16 شهراً على اعتقاله، وذلك لرؤية ابنته إثر تدهور في صحتها.

ولفت إلى أن “السلطات أبقت في قدم الهبدان سوارا إلكترونيا ليسهل تعقبه”.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر لحظة لقاء الداعية السعودي “محمد الهبدان” بابنته بعد الإفراج المؤقت لمدة 3 ساعات فقط لرؤيتها بعد تدهور حالتها الصحية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الـ8 ثواني، ابنه “الهبدان” وهي تحتضنه وتبكي بشدة.

وكانت السعودية وبأمر من ولي العهد محمد بن سلمان قد شنت حملات اعتقال شرسة في صفوف الدعاة والأكاديميين والمشاهير والشخصيات العامة منذ سبتمبر/أيلول 2017، وذلك على خلفية عدم استجابتهم للتحريض ضد قطر أو لمعارضتهم بعض مواقف وسياسات ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”.

أفرجوا عنه لـِ3 ساعات فقط لرؤية طفلته المريضة.. فيديو مؤثر للقاء الداعية محمد الهبدان بابنته وبكائها

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “أفرجوا عنه لـِ3 ساعات فقط لرؤية طفلته المريضة.. فيديو مؤثر للقاء الداعية محمد الهبدان بابنته وبكائها”

  1. اي قلب لمن حبسه؟؟ هؤلاء قلوبهم أقسى من الحجارة اللهم احرم من حرمه من دفء العائلة و رؤية اولاده با رب عدالتك في الظالمين .

    رد
  2. يالله ياربي انعم عهذه الطفله الصحه والعافيه والصبر لفقدان والدها ويارب نصرك للمظلومين في جميع بقاع الارض

    رد
  3. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. ريي يقتص من الظالم.. اعتوا في الارض فساد وكل ما تقومون به من فساد وطغيان مسجل عندالله في اللوح المحفوظ.. يارب اقتص من الظلام وارهم العذاب الوان.. يارب انتقم منهم واقتص لعبادك المظلومين.. من الطغاه والجبابره..

    رد
  4. سيأتيكم يوم ايها الجبابرة ايها الظالمين عندما يأتيكم الله عز وجل فيقول اين الملوك اين الجبابرة لمن الملك اليوم فأروني بماذا ستجيبون وما انتم فاعلون اللهم عليك بالظالمين ومن عاونهم ومن شد على يديهم وايدهم اللهم امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.