الرئيسية » حياتنا » حارس المنتخب العماني علي الحبسي يتعرض للإغماء بعد كسر أنفه في اشتباك مع لاعب الهلال السعودي آلبرتو بوتيا!

حارس المنتخب العماني علي الحبسي يتعرض للإغماء بعد كسر أنفه في اشتباك مع لاعب الهلال السعودي آلبرتو بوتيا!

وطن- أعلن نادي الهلال السعودي، عن تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم وحارس المنتخب العماني علي الحبسي، للإصابة في الأنف، أثناء المشاركة في تدريبات الفريق مساء الأربعاء.

جاء ذلك خلال نشرة قدمها نادي الهلال عن تدريبات الفريق المسائية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، والتي جاءت كالآتي..”استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء الأربعاء تدريباتهم؛ بعد أن أراحهم مدير الجهاز الفني جورجي جيسوس، عن التدريبات يوم أمس الثلاثاء، وتخلل المران تدريبات التمرير والتحرك بدون كرة، وتطبيقات تكتيكية وجمل فنية، ومناورة على ثلثي مساحة الملعب.

وتعرض علي الحبسي لإصابة في الأنف أثناء التدريبات، على أن يخضع لمزيد من الفحوص الطبية للاطمئنان على حالته.

ويبدأ الفريق تحضيراته الميدانية لمواجهة مضيفه الفيحاء دوريًا بمران مغلق يقام مساء الخميس”.

من جانهم، كشف مغردون سعوديون بأن إصابة “الحبسي” ليست عرضية، وإنما كانت نتيجة اشتباك مع لاعب الفريق الإسباني آلبرتو بوتيا.

ودشن الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: #اشتباك_بين_بوتيا_و_الحبسي تصدر قائمة الهاشتاجات المتداولة في السعودية خلال الساعات الماضية، مستنكرين ما يجري داخل النادي، داعين إدارة النادي للحزم لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حارس المنتخب العماني علي الحبسي يتعرض للإغماء بعد كسر أنفه في اشتباك مع لاعب الهلال السعودي آلبرتو بوتيا!”

  1. خلاص الجماعة جاهزين !شكوى للفيفا ! وللإتحاد الأسيوي ! والأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي ! وهذه الإصابة سبب خسارة منتخب مسقط وعمان من أسيادهم إيران ! قريبا فرض العقوبات على بلاد الواق واق! خخخخخخ! ههههه!هعععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.