طائرة خاصة أقلعت من مطار الملك عبد العزيز وحطت في تل أبيب وعلى متنها هذه الشخصية السعودية الرفيعة!

6

بعد أيام من الكشف عن فضيحة وصول وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد وشقيقه مستشار الأمن الوطني إلى في زيارة سرية، كشف الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين-سادات للسلام” إيدي كوهين عن وصول رئيس الإستخبارات العامة في المملكة العربية الفريق خالد بن علي بن عبدالله الحميدان إلى إسرائيل هو الاخر.

وقال “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” هدهد الملك سليمان بن الملك داوُد : يتواجد في تل أبيب حالياً .. معالي الفريق خالد بن علي بن عبدالله الحميدان رئيس الإستخبارات العامة في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف بأن خط الرحلة لإسرائيل بدأ “من مطار الملك عبدالعزيز ثم عمّان ترانزيت ثم مطار بن جوريون والان هو في تل أبيب.”

وللتدليل على صحة ما يقول، نشر كوهين صورة الطائرة التي هبطت في إسرائيل، معلقا عليها بالقول:” هذه الطائرة وصلت إلى إسرائيل من السعودية بعد أن قامت برحلة قصيرة للأردن للتمويه والتستر عن مسارها. من بحث أولي مع مصادري في المطار تم استئجار الطائرة من مالطا. ترقبوا المزيد من المعلومات”.

وكان الصحفي الإسرائيلي ومراسل موقع “يانيت” و”يديعوت أحرونوت” إيتاي بلومنتال قد كشف عن تحرك طائرة خاصة من مطار جدة بالسعودية وهبطت في تل أبيب صباح الثلاثاء، بعد عبورها الأجواء الأردنية.

وقبل أيام كشف إيتاي بلومنتال عن مسار رحلة طائرة خاصة، من أبوظبي إلى (إسرائيل) مباشرة، عبر الأجواء السعودية، دون التوقف بالأردن.

جاء ذلك في تغريدة على “تويتر” كتبها “بلومنتال” المحرر الإخباري بصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية والمتخصص في تغطية شؤون الطيران.

وقال الصحفي الإسرائيلي في تغريدته، التي حظيت بانتشار واسع: “رحلة مثيرة جدا للاهتمام قادمة من الخليج: طائرة خاصة(9H-VCL) وصلت مباشرة من أبوظبي (الإمارات)، إلى إسرائيل دون التوقف في عمان (الأردن)”.

ليؤكد إيدي كوهين حينها بأن الطائرة كانت تقل عبد الله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي ومستشار الامن الوطني طحنون بن زايد.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    حلال على الصهاينة زيارة البلد الفقير والاستقبال الأسطوري والرقص والمسامرة لحد الفجر ! وحرام على العرب زيارة بلدهم فلسطين من البحر إلى النهر ! ما يمكن يكون هؤلاء الزوار قادمون كفاتحين ! ومحررين ! وليجمعوا المعلومات عن يوم الفتح المبين ! خخخخخخخخ! فخار يكسر بعضه ! 10 ولا 100 ولا 1000 وحتى مليون اجتماع ! الكلمة الأخيرة ستكون عند الشعب العربي والشعب الفلسطيني ! ولا يهم من نزل في مطار بن غوريون أو مطار ايلات وغيره ! كل هذي المؤامرات ستنكسر عند نقطة المقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة وقريبا بإذن الله في الضفة الغربية ! واسقطاء العملاء قبل المحتلين !

  2. ابوعمر يقول

    كلاب الصهيونية في تواصل ســـري مع أسيادهم الصهاينة…الكلاب الرسمية الاماراتية والسعوديــــة في زيارات حميمية لأسيادهم الصهاينة..الكلاب العربية تبقى وفية لسيدها الصهيونية حتى ولو سخر منها الى درجة الاحتقار..جنس كلبي حقير وسافل

  3. Abu El Abed يقول

    ليجتمعوا و ليتعانقوا و ليكونوا اخوانا ولكن مهما عملوا فالعربى الابى لم يتنازل ولن يضع يده بيد كلاب بنى صهيون
    ويمكرون و يمكر الله والله خير الماكرين
    رحم الله عمر وصلاح الدين

  4. بنت السلطنه يقول

    مسكين ايش بيطلع من صاحب التعليق رقم (1) الصدمات من احبابه تتتوالى صار له ثلاث اشهر وهو يرقص على زيارة النتن لمسقط والحين احبابه يذهبون بأنفسهم مذلولين للرقص والمسامره مع ابناء عمهم في تل ابيب وكوهين ما مقصر فيهم فاضحنهم .
    ههههههههههههههههههههههه.

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    عادي جدا ؟!،الفرع عاد إلى الأصل؟!.

  6. هزاب يقول

    صاحبة التعليق رقم 4 : الرقص تخصصكم وحصريا للصهاينة ! ولا منافس لكم رقصتم له في القصر حتى الفجر والفرقةالموسيقية تصدح ورقصتم أمام القلعة التاريخية ! وخلي بالك الفرق الكبير بين اللي راح واللي دنسوا أرضه في غزوة لعقر داره وجعل نفسه وشعبه أضحوكة ! فمن الأفضل الصمت أيها الراقصون على طبول الهرولة والتطبيع والانبطاح! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.