فيديو| هكذا احتفلت جماهير عُمان بعد فوز قطر وتأهلها لربع نهائي أمم آسيا .. وردّ فعل لاعبي “الأدعم”

6

تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو، للجماهير العُمانية، التي حضرت مباراة منتخب والعراق، لتشجيع المنتخب القطري، في ظلّ حرمان السلطات الإماراتية للقطريين من حضور كأس أمم آسيا بفعل إجراءات الحصار المفروضة على الدوحة.

ويُشاهد في الفيديو الجماهير العمانية وهي تهتف في غاية الفرح والسعادة بعد فوز منتخب قطر وتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم آسيا، بينما تقدّم لاعبو قطر نحوهم لأداء التحية لهم.

ومنذ انطلاق البطولة، حضرت كافة مباريات منتخب بلادها الذي خرج من البطولة بعد الخسارة أمام إيران، الأحد، وكذلك مباريات المنتخب القطري، لمساندته وتشجيعه.

وتأهل منتخب قطر لربع نهائي بطولة لكرة القدم، المقامة حاليا في الإمارات، وذلك بعد الفوز على نظيره العراقي بهدف نظيف في دور الـ16، بالمباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

سجل هدف المباراة الوحيد بسام هشام الراوي، في الدقيقة 62 من ضربة حرة مباشرة.

يشار إلى أن الجمهور القطري لم يستطع القدوم إلى الإمارات من أجل تشجيع منتخبه بفعل الإجراءات الإماراتية وتشديداتها بما يناقض كل القوانين والأعراف الرياضية الدولية.

قد يعجبك ايضا
  1. Noora يقول

    مبرووووك قطر العز

    تستاهلووون الفوز وعقبال الكأس 😍

  2. الرواحي يقول

    مبروك المنتخب القطري الشقيق و عقبال الكأس.

  3. هزاب يقول

    مبروك مسقط وعمان ! أصبح لكم في دور الثمانية فريقان قطر وإيران ! وانتم للخلف در ! برا أوت ! خخخخخخ!هههه!هععع!

  4. عبدالعزيز يقول

    هزاب الخراب…. موت بغيضك و حسرتك

  5. الرواحي يقول

    هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين مبروك عليك الجنسية و الأرز اللي يحشو اسيادك به مؤخرتك .

  6. وطن يقول

    هزاب ذبابة لا ترى سوى القبيح موووووت بقهرك وغيظك إيران الي جالسين تسمعونا فيها استقبلتوها بالورد وفتحتوا لها ابوابكم وقلوبكم واهلكم وجيرانكم حرمتوهم من حقوقهم تحت غطاء الوقوف مع إيران انتم العملاء وانتم الخونة ياهزاب وما تقوله انت ومعزبيك هو إسقاط لما تفعلوه وتقولوه عموما والف مبروووك لمنتخب قطر الشقيق التأهل وعقبال الكأس بإذن الله تعالى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.