شاهد| مدرب عُمان يهين الجماهير العمانية بعد الخروج من أمم آسيا .. وردود على وصفه لهم بـ”الأغبياء”

5

تسبب مدرب المنتخب العماني بموجة غضب على موقع التدوين المصغر “تويتر” بسبب استهتاره بمشاعر الجمهور العماني الغاضب من أداء المنتخب أمام المنتخب الإيراني في المباراة التي جرت الأحد ضمن تصفيات كأس آسيا وانتهت بمغادرة المنتخب العماني للبطولة بعد الهزيمة بهدفين مقابل لا شيء.

ووصف “فيربيك”، في لقاءٍ متلفز عبر قناة عُمان الرياضية، الجمهور العماني الغاضب بـ”الغبي والغبي جدا”.حسب تعبيره

وأضاف أن الجمهور دائما ينتقد وينتقد ولا يرى المجهود الذي قام به المنتخب. معتبراً أن على الجماهير أن تكون فخورة بما قدمه المنتخب لا أن تنتقده.

وعندما سأله المذيع عن الخطط المستقبلية، والتي من الفترض أن يقول أن هناك تدريبات وخطط جديدة للإستعداد للبطولات القادمة، وأن أعيننا على بطولة كأس العالم القادمة في ، أجاب أن خطته هي الذهاب للسرير للنوم و الراحة وتحضير حقائبه للسفر إلى عمان في الغد.

https://twitter.com/k_k_jahwari/status/1087222409675960321?fbclid=IwAR0Q1FvXYn7W4wwxxcd1hd_jda4VTZfDpcHO9q4S9ano6m1hCphNjhtpSas

وقابل مغرّدون عُمانيون تصريحات المدرب برفضٍ شديد، وطالبوه بالإعتذار .

فيما رآى مغرّدون آخرون، أن التعبير قد خانَ مدرب الأحمر العُماني خلال اللقاء.

جديرٌ بالذّكر أن “فيربيك”، قال خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة بهزيمة عمان (0-2): “حاولنا في الشوط الثاني تقليص الفارق، لكن إيران مارست علينا القوة، وركلة الجزاء التي أهدرت ليست السبب الرئيسي في الخسارة”.

وأضاف: “شاركنا في البطولة بشكل جيد، ولا يجب اليأس بسبب الخسارة، فقد كانت تجربة جيدة للاعبين، واكتسبوا خلالها الخبرة اللازمة”.

وتابع: “لعبنا ضد إيران واليابان، والفريقان منظمان للغاية ويملكان حظوظًا للفوز بلقب كأس آسيا، وبالفعل هما من الفرق التي يصعب التسجيل عليها”.

وواصل: “خطتي هي مواصلة العمل مع المنتخب العماني، فنحن لدينا العديد من اللاعبين الشباب للاستعداد لكأس العالم والأولمبياد، لذلك أنا فخور بالعمل معهم منذ سنتين”.

واختتم: “شعب عمان طيب ويحب كرة القدم، وأنا سعيد للعيش في هذا البلد الجميل، وأتمنى إسعادهم في أقرب فرصة”.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالعزيز يقول

    المدرب خانه التعبير..لم يقصد الإساءة لأنه يتذكر جيدآ ما قام به الجمهور في بطولة الخليج في دولة الكويت و قد شكر وقفتهم.
    للأمانة نلاحظ فكر مدرب في طريقة لعب المنتخب؛ مع الوقت و المباريات التجريبة مع مدارس مختلفة سنتواجد على المنصات الآسوية و سنكون في كأس العالم بدولة قطر الحبيبة.

    1. نورة الشر يقول

      نعم

  2. هزاب يقول

    المصائب لا تأتي فرادي ! صراحة كبيرة السالفة ! مدربهم انقلب عليهم ! يعني جابوا بالشيء الفلاني آخرتها : الغبي والغبي جدا ! يلاقوها من وين ومن من؟ الهزائم والكش من البطولة على يد الفرس ! الصحافة اللي كانت تنشر إنهم في رحلة لجلب الكأس وماهي إلا مسألة وقت ! من الفلوس اللي ضاعت معسكرات ومعسكرات ومباريات ! يقال مثل : ضربتين في الرأس بتوجع ! بس هذي عشرات الضربات ! خلاص ما حد يزعل ! هو زعلان من الخسارة وراحت المكافآت ! وغضب على الجماهير لأنهم بدل ما يشجعوا عمان راحوا يشجعوا قطر ! خخخخخخ1 شفتوا كيف ؟ طلع وطني أكثر منهم ! يايلا علمهم على أيدك! ههههه!هعععع!

  3. ... يقول

    تعال أنا أعلمك يا (هزاب)

  4. فهد يقول

    أقول إتقلع من هنا محد سالم منك و من شرك شخص تافهه جداً (هزاب) ياخي ما تتعلم في كل مكان تعليق بايخ مثل وجهك و الله العظيم اللهم أتزل رحمتك علينا و عقل هذا المخلوق آميين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.