الرئيسية » حياتنا » ماذا فعل العمانيون بعد خسارة منتخب بلادهم أمام إيران.. تويتر اشتعل بهذه التغريدات

ماذا فعل العمانيون بعد خسارة منتخب بلادهم أمام إيران.. تويتر اشتعل بهذه التغريدات

عبر العديد من العُمانيين عن تضامنهم وشكرهم للاعبي منتخب السلطنة على أدائهم المشرف بالبطولة، رغم خسارة المنتخب العُماني اليوم أمام إيران والخروج من الدور الـ16 لكأس آسيا بالإمارات.

https://twitter.com/oman_br/status/1087061636245061633

وعبر وسم “#عمان_ايران” ضج موقع التواصل تويتر بمئات التغريدات لنشطاء عمانيين، يؤازرون منتخبهم ويؤكدون أن قدم أداء مذهلا وفعل ما عليه مشيرين إلى أنه وصوله لدور الـ 16 إنجاز كبير.

https://twitter.com/SalemAlHabsi/status/1087061825538191362
https://twitter.com/BLx2lwdRZZfRTkQ/status/1087061806613520384

“شكراََ أبطالنا .. رفعتم رأسنا”

https://twitter.com/EsmaeelYaqoob/status/1087061251568689153

“شكر خاص للمشجعين الاوفياء”

https://twitter.com/AminaAlhashme/status/1087065119740301317

وتوقف مشوار منتخب عُمان في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم عند الدور ثمن النهائي؛ بخسارته أمام نظيره الإيراني بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الطرفين مساء الأحد، ضمن لقاءات دور الـ16.

وسيطر المنتخب العُماني على المباراة وكان له الأسبقية أمام إيران في وقت مبكر، لكن قائده أحمد مبارك (كانو) أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من عُمر المباراة.

وبحسب خبراء التحليل في قنوات “بي إن سبورت” فإن “أبطال الخليج” أهدروا فرصة كبيرة للتحكم بمجريات اللقاء في حال سجّلوا هدف التقدم في وقت مبكر، حيث كان سيقلب الأمور رأساً على عقب ويشل الخطط التكتيكية التي وضعها المدرب البرتغالي لمنتخب إيران كارلوس كيروش.

وبعد نصف ساعة من اللعب، ردت إيران بهدفين أحرزهما علي رضا جهانبخش وإشكان ديجاكاه (ضربة جزاء)، في الدقيقتين الـ32 و41، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “ماذا فعل العمانيون بعد خسارة منتخب بلادهم أمام إيران.. تويتر اشتعل بهذه التغريدات”

  1. لسان حالهم يقول : إيران كمان! لا في السياسة ولا في الرياضة ولا في الاقتصاد ؟ لا تحالف ولا رز ولا بطولة! خخخخخ! في السياسية عطوهم طاف ! في الاقتصاد ما فيش رز ! في الرياضة برا يعني أوت ! ههههه! هععععع! اية دا يا جماعة ؟ إيران شغالة جامد على مسقط وعمان ! لا وبعد بأقل الجهود وفي تسعة دقائق هدفين ! وفي الشوط الثاني الفرس يتلاعبوا بفريق الحواري! خخخخخ! هههه! هعععع! رب ضارة نافعة ! خلاص اعملوا هاشتغات تشجعوا فريق قوة المتعددة الجنسيات ! وتملقوا ! واحضروا ملاعب الامارات ! ترى التذاكر مجانية ومن المعلوم جيوبكم خاوية ! وحالتكم متردية ! ومتجهين للهاوية! هذا حال مسقط وعمان بعد ضربة إيران ! صاروا في خبر كان ! وضرب الحبيب زبيب! ويا حظ الفرس ! هههه هاهاها!

    رد
  2. ياحبكم للمجاملات … المنتخب اقل من المتوسط مستواه واحس ان اللاعبين مايعرفوا يتصرفوا فمنطقه ال١٨ نهائيا … خلاصه القول ياجماعه الخير نحتاج مخلص وهداف … الكره مابس دفاع ووسط لو انهم بعد مالين ذاك الزود بس فالهجوم مافي حد المنطقه النائمه في منتخبنا وان شاءالله نشوف مواهب جديده قريبا

    رد
  3. ياحبكم للمجاملات … المنتخب اقل من المتوسط مستواه واحس ان اللاعبين مايعرفوا يتصرفوا فمنطقه ال١٨ نهائيا .يمكن مامصدقين انهم فهالدور من كاس اسيا.. خلاصه القول ياجماعه الخير نحتاج مخلص وهداف … الكره مابس دفاع ووسط مع انهم ليسوا بدرجه كبيره جيدين بس فالهجوم مافي حد المنطقه النائمه في منتخبنا وان شاءالله نشوف مواهب جديده قريبا ونوصل للمنافسه في مثل هذه الحوافل الدوليه

    رد
  4. مجاملات …. منتخب اقل من متوسط وماشوف شي مهاجمين والمنطقه النائمه فالهجوم ومن يدخلوا منطقه ١٨ تحسهم يغيبوا كانهم فمثلث برمودا

    رد
  5. هههههه وانتو ليش محترين ايش غامنكم هذا منتخبنا وهذا جمهورنا يعني لازم تتدخلووو
    وايران قوية ومنتخبنا سوى الي عليه انتو شو هالكنكم عساكم ماتصحووون من العذاب يا بغال الخليج

    رد
  6. خخخخخ! (لازم تتدخلوا)! ههههه! هععع!كلمة تضحك! هو انتوا في شيء تركتوه ما تدخلتم فيه ! وهذا الناس تردها فيكم ! في السياسة عملتوا فيها شغل شرف ومقاومة لحد ما فضحكم الله في عقر داركم ! في الكرة هذا منتخبكم الهزيل عملتم منه البرازيل! إلا ان جاكم الصفعة من أسيادكم الفرس ! (إيران قوية ) خخخ صح ولا ليش رحتوا تشحتوا الرز منها وعطوكم طاف وصرتم مهزلة العالم كله يضحك عليكم وبعدين ما تحلموا تكونوا بغال يا المطبعين المنبطحين ! وتذكري البغل جاء اسمه في القرأن الكريم يحملون الأثقال للبشر أما انتوا رحت ولا جيت مجرد خونة وعملاء صغار ! بس مستوى أخلاقي يضحك وأنتم اللي كل يوم عاملين فيها أصحاب خلق واحترام لكن بقايا الفرس والبرتغاليين دائما حاقدين على العرب والمسلمين وهي الحقيقة التي لا يمكن انكارها وطول عمركم تأدون فروض الطاعة للبريطانيين حكامكم الفعليين!

    رد
  7. شوفو من يتكلم أهم شيء الاحترام محد طلب منكم شي غير كذا بعدين أقول من متى البريطانيين حكامنا ليش هذا الكلام من متى المسلمين يغتابوا بعض هذا يلي علمكم إياه الإسلام إنتو جلسوا على حالكم هذي وخلي الأجانب يضحكوا عليكم الله سبحانه وتعالى قال المسلمون أخوه وإنتو عاملين توم وجيري و الله يلي يشوفكم يقول هل هذيلا هم صح صح العرب يلي أخلاقهم و كرمهم مذكورين في الإسلام؟ هل صح أن هذي الدول يلي نزل عليها القرآن الكريم؟ ماشي دولة عربية ما تعرضت للإحتلال بدايتاً من حدود المملكة العربية السعودية و الإمارات يلي هي من أساسها محافظة من سلطنة عمان كلكم تعضتوا من قبل بريطانيا مو بس عمان قال البريطانيين حكامنا قال إحنا بعد نقدر نقول هذا الشي لكن مبادءنا ما تسمح

    رد
  8. إذا عامل نفسك فيها فهيم وذكي وراعي أخلاق ! هي ما مستاهلة ! بس شوف مداخلات المعرفات العمانية المدسوسة من الأمن المخترق وبعض المتملقين وبتعرف من اللي يشتم ويسب ويدخل في أعراض وذمم الناس ويغرق في المستوى اللمتدني والحقير لأخلاقهم وتربيتهم الوسخة ! بعدها اول ما يرد عليهم الواحد دفاع عن نفسه وبالمستريح تسمع عويل ونحيب على الأخلاق! قلنا لهم من زمان ما عندكم حجة ولا تلعبوا دور المحامي لشعب بأكمله ولا لكم دخل في ما يكتبه الآخرون ! تريدون المديح والثناء اعملوا منتدى خاص بكم للمديح ! أما عن بريطانيا فسأكلمك كلام تاريخي : قطر والبحرين والكويت والامارات عندهم يوم استقلال ويحتفلوا فيه وهو يوم جلاء البريطانيين من بلادهم وهو يوم العيد الوطني لهم ! أنتم ما عندكم شيء اسمه استقلال 1 عيدكم الوطني هو عيد ميلاد الحاكم وكنتم محتارين بين 23 يوليو يوم الانقلاب على والد الحاكم السابق الأب ا من قبل الحاكم لحالي ابنه وبدعم بريطانيا ! من اتفاقية المانع الشهيرة عام 1891م بريطانيا تحكم بلادكم مباشرة لا احتلال ولا انتداب بل حكم فعلي ! لم يرد كلمة انتهاء الحكم بل يتجدد تلقائيا إلى 200سنة وأكثر وهذا ما حدث عام 1990م ! ونفس الاتفاقية منعت عن مسقط وعمان إقامة علاقات مع أية قوة إقليمية ودولية إلا عن طريق بريطانيا ! وفي حرب الجبل الأخضر بين سلطنة مسقط وإمامة عمان كانت المراسلات الدولية بين بريطانيا والأمم المتحدة ولا دور لمسقط وعمان أبدا ! فهل ستأتي اليوم لتكذب وتنكر كل التاريخ وهو تاريخ متواصل وليس قديم وبريطانيا تدير كل شيء في بلادكم ! عجبي على المسقطيين العمانيين وتخاريفهم من الكرة إلى السياسة ! ويا قلب لا تحزن !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.