الرئيسية » الهدهد » اللواء أحمد قحطان فند مزاعم التحالف.. هذا ما قاله عن تهريب السلاح من سلطنة عمان إلى المهرة

اللواء أحمد قحطان فند مزاعم التحالف.. هذا ما قاله عن تهريب السلاح من سلطنة عمان إلى المهرة

فند مدير أمن محافظة المهرة السابق اللواء أحمد محمد قحطان المزاعم السعودية الكاذبة التي ترددها دوما على لسان محلليها السياسيين وكتابها وإعلامييها بأن حدود محافظة المهرة اليمنية مع سلطنة عمان تمثل منفذا لتهريب السلاح للحوثيين.

وقال “قحطان” في لقاء مصور، إن حراك أهل المهرة الموجه ضد التواجد السعودي في المحافظة جاء بسبب دخول القوات السعودية بدون اي تنسيق تحت دعاوي وحجج واهية وغير صحيحة.

وأشار “قحطان” إلى حديث المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي بوجود تهريب من المنافذ اليمنية المتاخمة للمنافذ العمانية، موضحا بأن التخالف يزعم تهريب الأسلحة من خلال هذه المنافذ إلى المناطق الشمالية في اليمن (أي الحوثيين).

وأكد “قحطان” بأن “هذا الكلام لا يسنده منطق أو عقل”، مؤكدا أن كل من يعرف جغرافية المنطقة يتأكد بأن هذا الكلام غير صحيح وغير ممكن.

وشدد على أنه “لا يمكن أن يكون هناك تهريب من أقصى شرق اليمن إلى غرب اليمن وشماله”، موضحا ان هناك أربعة محافظات يسيطر عليها التحالف العربي وقوات الشرعية”، متسائلا:” من اين يمر التهريب؟”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “اللواء أحمد قحطان فند مزاعم التحالف.. هذا ما قاله عن تهريب السلاح من سلطنة عمان إلى المهرة”

  1. هم فقط يستحمرون شعوبهم لتبرير مردغة الحوثي لهم كل هذه السنوات والمستحمرين طبعا يصدقون دون تفكير.

    رد
  2. مدير امن بلد يلبس زي بلد آخر ! يمكن لأنه مدير سابق ! ولأنه نال الجنسية المسقطية العمانية! إن اكفي خيرك وشرك ودع اليمن في حاله رغيك وكلامك الفاضي هو اللي سهل خلعك من منصبك وطرد السعودية والامارات لك من الكرسي العزيز عليك خلي مسقط وعمان تنفعك لو فيهم خير نفعوا أنفسهم وشعبهم ! لكن ترى الطيور على أشكالها تقع ! وشكل كل اللي تجنسه مسقط وعمان فاشل مثلهم والحال من بعضه! خخخخخخ!هههههه! هعععععع!

    رد
  3. هزاب انت علموك الشتم والقذف ف الناس
    خليك من كلامه ومن مسقط واليمن
    اذا ف شاربك خير رد ع كلامه

    كيف سيتم تهريب السلاح يا حضرت جنابك من أقصى شرق اليمن إلى غرب اليمن وشماله ويمر من أربع محافظات يسيطر عليها التحالف العربي

    باختصار الامارات والسعوديه يملأهم الطمع والجشع في خيرات اليمن وموقعها الاستراتيجي ويختلقون قصص واهيه يخدعون بها الاغبياء ويدفعون المبالغ الهائله للمنافقين والبذيئين امثالك لنشر الفتنه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.