الرئيسية » الهدهد » هكذا عبّر كُتّاب ومغرّدون قطريون عن عظيم امتنانهم لأشقائهم العُمانيين لتشجيعهم “العنابي” في أمم آسيا

هكذا عبّر كُتّاب ومغرّدون قطريون عن عظيم امتنانهم لأشقائهم العُمانيين لتشجيعهم “العنابي” في أمم آسيا

عبّر كُتّاب ومغرّدون قطريون معروفون على موقع تويتر، عن شكرهم وعظيم امتناهم لأشقائهم في سلطنة عمان على الوقفة المشرّفة التي أبدوها خلال مباراة المنتخب القطري مع نظيره السعودي في بطولة أمم آسيا، الخميس، والتي انتهت لصالح “العنابي” بهدفين نظيفين.

ونُشرت عدة فيديوهات على مواقع التواصل، أظهرت الجماهير العمانية وهي تهتف وتصفق احتفالا بفوز المنتخب القطري على نظيره السعودي.

في المقابل، تداول ناشطون مقطعاً مؤسفاً، لمشجع سعودي، وهو يسبّ ويتطاول على الجماهير العُمانية، بسبب تشجيعهم للمنتخب القطري، قائلا:”الجماهير العمانية تؤازر منتخب شريفة (قطر)، الله يهنيكم ويرزقكم ببعض يا عيال الكلب”.

وأضاف قائلا: “جمهور عمان الخونة مع الخونة”.

https://www.youtube.com/watch?v=AWkWB8NVzD4&feature=youtu.be

ويوم الثلاثاء المقبل، يلعب المنتخب القطري مع شقيقه العراقي، فيما يلعب منتخب سلطنة عمان مع المنتخب الإيراني يوم الأحد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا عبّر كُتّاب ومغرّدون قطريون عن عظيم امتنانهم لأشقائهم العُمانيين لتشجيعهم “العنابي” في أمم آسيا”

  1. كما هوه معلوم كل مشجع وميوله للمنتخب الذي يشجعه فبعض الجماهير من شجعت المنتخب السعودي ومنها من شجعت قطر ، ولكن كلا يحاول ان يحور ذلك الامر لاجنده سلبيه للاسف الشديد.

    رد
  2. خلاص المنتخب العماني كشوا من البطولة ! آوت ! باقي فقط جماهيره المزعجة المؤذية المرتزقة ! عسى يخسر منتخب قوة متعددة الجنسيات ويرتاح العالم! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.