صحيفة “المدينة” السعودية وقعت في الفخّ بسبب “الناشطة الإباحية” التي احتضنت الفتاة رهف القنون .. هذه الحقيقة

3

نشرت صحيفة “المدينة” صورة للفتاة السعودية الهاربة رهف القانون، برفقة الكاتب المصرية وزعمت أنها ناشطة إباحية لمهاجة “رهف” التي وضعت النظام السعودي في موقف حرج بعد هروبها من المملكة ولجوئها بكندا.

الصحيفة السعودية نشرت صورة تجمع رهف القانون بمنى الطحاوي تحت عنوان “ناشطة إباحية تحتضن رهف في كندا”.

ومنى الطحاوي هي صحفية وناشطة حقوق المرأة مصرية-أمريكية مقيمة بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. تكتب مقالات رأي في صحف بارزة من بينها نيويورك تايمز وواشنطن بوست وجيروزليم بوست.

ونسيت الصحيفة السعودية التي قادت هجوما لاذعا على “الطحاوي” واستغلال الصورة في الأصل لمهاجمة “رهف”، أن هذه الكاتبة المصرية التي اتهمتها بالإباحية لها العديد من المقالات في صحف سعودية وظلت لسنوات طويلة تكتب بصحيفة “الشرق الأوسط”.

الأمر الذي وضع الصحيفة في موقف حرج، وسادت حالة من السخرية الواسعة تجاهها من قبل النشطاء.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن المراهقة السعودية التي منحتها كندا اللجوء، مستمرة في الاحتفال بحريتها ووطنها الجديد، وذلك بمشاركة مجموعة من الصور عبر حساب بموقع “سناب شات” زعم أنه حساب رهف الخاص.

وكانت رهف قد تخلت عن لقب عائلتها “القنون” بعد أن تبرأت الأخيرة منها على خلفية فرارها من المملكة واتهام العائلة بإساءة معاملتها.

وشارك الحساب المنسوب لرهف، الخميس، صورا جديدة لنبيذ أحمر وسيجارة ملفوفة مشتعلة، بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة.

ومن غير المعروف ما إذا كانت السجائر هي الماريغوانا المسموح بتدخينها من سن 18 أو 19 وفقا القواعد في المقاطعات الفردية بكندا، إذ تظهر في الصورة ممسكة بسيجارة ملفوفة، مرفقة بتعليق ساخر: “تبخروا يالقنون تبخروا”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    التحول الممفاجيء الذي فرضه عليهم وليهم وب 360درجة¨جعلهم يهذون ؟!،ويصابون بمرض انفصام الشخصية؟!،لذلك أضحوا يخبطون خبط عشواء ؟!،الطيب قد يصبح عندهم خبيثا؟!،والخبيث قد يصبح عندهم طيبا؟!،ألم يقل وزير شؤونهم الدنيوية والترفيه الشرعي أن الذوق الأدبي أوضح وأجلى عند عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وفريد الأطرش مما عند السيد قطب والعالم الموريتاني الددو الذي أضحى عندهم بين عشية وضحاها كبير الإرهابيين يفوق ارهابية البغدادي أو بن لادن أو الزرقاوي أو الملا عمر أو ,,,؟!،إنه زمن الرويبضة؟!،زمن أن يتكلم من يتصدرون الحديث الشرعي عن نواميس حماية المؤخرات؟!،مؤخرات مشاعة _سداح مداح_لولا فطنة وسهر الولي الهمام؟!،وهو الولي نفسه الذي مؤخرته مشاعة لولا حماية أهل الصلبان وأهل نجوم داوود ممن يرفعون شارة الشمعدان؟!, شمعدان يثبتونه لهم في مؤخراتهم_ربما_ لكي ينار لهم الطريق نظير ماهم فيه من ظلمات بعضها فوق بعض إذا اخرجوا ايديهم لم يكادوا يروها؟!،فليثقوا أن من لم يجعل الله له نورا فماله من نور؟!،ومعذرة للقراء عن هذا الحديث غير المألوف مني_حديث المؤخرات_؟!،مؤخرة الأمم؟!، ومؤخرة الهمم؟!،والعجز عن التموقع في القمم _قمة العشرين نموذجا_؟!،فخارت قواهم بما لفهم من غمم ؟!،لقد استدرجونا من حيث علمنا فحق علينا أن ننزل إلى حضيضهم ولو لمرة واحدة في حياتنا؟!،ألم يقل القائل:ولا تجهلوا علينا فنجهل عليكم,,,,,جهلا يفوق جهل الجاهلين_معاذ الله إن فعلنا أو أن نفعل؟!

  2. ابوعمر يقول

    الاباحيون البهائميـــون هم آل سعود …قصورهم تشهد على اباحيتهم التي تخجل منها البهائم …وتتعفف منهم..

  3. طلعت اكرم يقول

    اخ عرقاب بارك الله فيك كم احب واشتاق لكلامك احسنت قولا فعلا انه زمن الفتن والقابض على جمرة من نار , لك كل التحيه والدعاء بالتوفيق والثواب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.