الرئيسية » الهدهد » وصفوهم بالخونة و”عيال الكلاب”.. سعوديون يشتمون الجماهير العمانية لتشجيعهم المنتخب القطري

وصفوهم بالخونة و”عيال الكلاب”.. سعوديون يشتمون الجماهير العمانية لتشجيعهم المنتخب القطري

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشجعين سعوديين وهم يتطاولون على المشجعين العمانيين لمؤازرتهم للمنتخب القطري خلال المباراة التي جمعتهم مع المنتخب السعودي ضمن تصفيات امم آسيا.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد هاجم أحد المشجعين السعوديين الجمهور العماني قائلا:”الجماهير العمانية تؤازر منتخب شريفة (قطر)، الله يهنيكم ويرزقكم ببعض يا عيال الكلب”.

وأضاف قائلا: “جمهور عمان الخونة مع الخونة”.

https://youtu.be/AWkWB8NVzD4

في ظل غياب المشجعين القطريين بسبب التشديدات التي تفرضها أبو ظبي على حضورهم، يبدو ان الجمهور العماني قد أخذ على عاتقه بان ينوب مكانهم.

وفي هذا السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر الجماهير العمانية وهي تحتفل بفوز قطر على السعودية في مباراة التأهل لدور الـ16.

ووفقا للفيديو ظهرت الجماهير العمانية وهي تهتف وتصفق احتفالا بفوز المنتخب القطري على نظيره السعودي.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1085966648610148352

وخسر المنتخب السعودي 0/2 أمام منافسه القطري، الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل المعز علي عبدالله هدفي قطر في الدقيقتين 45+1، و80.

ورفع الفوز رصيد المنتخب القطري إلى 9 نقاط، ليحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، ويضمن الصدارة، في حين تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 6 نقاط في المركز الثاني، وقد ضمن تأهله لدور الـ 16 من الجولة الماضية.

وفي دور الـ 16، يلعب المنتخب القطري مع العراق، في حين يلعب المنتخب السعودي مع اليابان.

ويتأهل إلى دور الـ16 في البطولة الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثالث.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “وصفوهم بالخونة و”عيال الكلاب”.. سعوديون يشتمون الجماهير العمانية لتشجيعهم المنتخب القطري”

  1. مبروك للعنابي
    هذه كورة قدم يفترض انها تقرب بين الشعوب اكثر من ما تفرق
    تصرف مشجعي السعودية تجاه اشقاءهم في عمان مثير للشفقة
    يجب ان لا ينجروا وراء الخلافات السياسية بين بلادهم وقطر .. الرياضة لعبة سامية الفوز فيها لمن يجتهد ويلعب عكس السياسة التي تغتبر لعبة قذرة قائمة على المكائد والدسائس وتضارب المصالح

    رد
  2. احنا مالنا بالسياسة وقوف جماهيرنا العمانية من باب الأخوة والجيرة عندما ترفض الدولة المضيفة السماح لجماهير العنابي الدخول لاراضيها ولو كان الوضع خاص للفريق السعودي وجماهيره منعت لفعلنا نفس الشي الخيانة ليست من شيمنا وهذي كورة قدم فأين الخيانة لأننا وقفنا مع فريق شقيق صغار عقول وضعاف نفوس وأخلاق متردية عموما مبارك للعنابي الفوز وهاردلك للفريق السعودي الشقيق

    رد
  3. هذا يعبر عن نفسة ااشعب السعودي شعب راقي عن امثال هذا الجاهل الرياضة تجمع العالم وفرحتنا كخايجيين عندما تقام دورات رياضية مثل كاس الخليج وكاس امم اسيا لهو تعبير عن اللحمة الاخوية والصديقة ونحن كشعب خليجي ينبغي مننا ان نعامل بعضنا البعض كاخوة اشقتء ونقف امام بعض مهما اختلف حكامنا في العلاقات السياسية فهم يحلونها بسياستهم وليس لنا دخل فيها لاننا زضعنا ثقتنا فيهم وان شاء الله تعالى راح ترجع الشعوب مثل اول وافضل

    رد
  4. اتركوه فالمسبه ترجع لصاحبها .
    لكن المعروف عن الكلاب وفيه لأصحابها.
    والعمانيين وفيين لأمتهم فالجماهير العمانيه أكيد ستشجع المنتخب السعودي في مباراته القادمه أمام اليابان وتشجيعهم للمنتخب القطري لانه محروم من تواجد جماهيره معه.

    رد
  5. فئة من الجمهور السعودي تعودت على السب والشتم ؛ حتى أثناء المباريات المحلية في بلادهم …. وهذه حيلة أو ميكانيزم نفسي لتبرير الخسائر … لذلك فكل إناء بما فيه ينضح … والمفروض الالتفات لأسباب الخسارة ؛ فالمنتخب السعودي ضعيف حقيقة ؛ وغير مؤهل للذهاب لأبعد من ذلك … وهو ما كشفه المنتخب القطري … عموما مبروك لقطر …وهاردلك للسعودية … وفي الأخير هي كرة قدم فيها غالب أو مغلوب …أو تعادل ؟!

    رد
  6. ولا تزعلوا ! منتخب مسقط وعمان كشوا من البطولة ! برا 1 على يد اسيادهم الفرس ! وفخار يكسر بعضه! خلهم يشجعوا قطر وإيران والأمور طيبة هم في الباي باي! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.