“ما درينا نصلي ولا ننطرب”.. “شاهد” موسيقى صاخبة رافقت رفع الآذان في استاد الجوهرة بالسعودية!

2

في واقعة جديدة تعكس التحولات العلمانية التي يريدها ولي العهد محمد بن سلمان، استنكر ناشطون سعوديون استمرار إدارة استاد الجوهرة المشعة بأطلاق الأغاني والأهازيج الاجنبية تزامنا مع موعد الآذان والصلاة، خلال استضافته لمباراة نهائي كأس السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس وميلان.

وتداول الناشطون مقطع فيديو يظهر الجماهير وهي تقوم بأداء الصلاة وسط تعالي أصوات الموسيقى الصاخبة، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين.

https://twitter.com/snaede999/status/1085633433144094721

وتوج فريق يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حقق فوزا غاليا على ميلان، بهدف دون مقابل، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب “الجوهرة” في مدينة جدة السعودية.

وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدف الفوز لصالح يوفنتوس في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

وخاض يوفنتوس كأس السوبر الإيطالي بعدما نجح في الجمع بين الثنائية المحلية “الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا”، فيما شارك ميلان كوصيف للكأس.

وتعد هذه البطولة هي الثامنة لصالح يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي على مدار تاريخه، والأولى منذ عام 2015، بعدما خسر النسختين الماضيتين أمام ميلان 2016 ولاتسيو 2017.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوسعود يقول

    عادي عادي الصلاة اصلاً كل مالها تحلوا ياحلوا .. صل وانطرب .. وهز واقترب ..

  2. VIB يقول

    كل دول الاسلاميه كذا
    مش السعوديه وحدها اللي سوت كذا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More