الرئيسية » الهدهد » بعد تناولها لحم الخنزير.. رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!

بعد تناولها لحم الخنزير.. رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!

بعد ساعات من إثارتها للجدل بعد نشرها صورا وهي تتناول لحم الخنزير، عادت الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون لتثير الجدل مجددا، حين نشرت صورتين عبر حسابها على “سناب شات”، ظهرت فيهم وهي تحتسي النبيذ في حين سخرت في إحداهما من عائلتها.

ووفقا للصور التي رصدتها “وطن”، ظهرت “القنون” في الصورة الأولى وهي تدخن سيجارة محشوة بالماريجوانا معلقة عليها بالقول:”تِبخّروا يالقنون تِبخّروا”، في تعليق تضمَّن سخرية واستهزاء بعائلتها.

وظهرت في الصورة الأخرى وهي تحمل كأسا من النبيذ  وعلَّقت عليها برمز مشروب الخمر “إيموجي” الموجود في التطبيق.

وكانت رهف قد نشرت الأربعاء صورتين لها في صفحتها على “سنابشات” خلال تواجدها في أحد المطاعم في مدينة تورنتو، إحداهما وهي تحمل قهوة من “ستاربكس”، وتظهر فيها بفستان قصير جدا، والأخرى صورة لطبق من اللحم علقت عليه: “يا إلهي إنه لحم خنزير مقدد”.

وسبق لها أن شاركت متابعيها على موقع “تويتر” صورا لها أثناء مغادرتها تايلاند باتجاه كندا وبحوزتها كأس من “المشروب الأحمر” توقع معلقون أنه نبيذ.

كما قالت وسائل إعلام، إن الشابة السعودية أعربت عن رغبتها في التخلي عن الإسلام.

وتقول رهف إنها تعرضت للعنف الجسدي والنفسي من عائلتها، الأمر الذي دفعها للهروب إلى تايلاند، في حين نفت العائلة ذلك.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “بعد تناولها لحم الخنزير.. رهف القنون تحتسي النبيذ وتدخن “الماريجوانا” وتسخر من عائلتها!”

  1. مليون فالمئه مختله
    يعني اذ تعرضت للعنف كذيه تسوى بنفسها وش الداعي !!!!
    هيه اللحين عنفت نفسها اكثر من اهلها
    الله يعافيها
    جاهله

    رد
  2. طالما وقعت بيد “ماما ” منى الطحاوي ؛ فتوقعوا منها أكثر … فمنى الطحاوي معروفة بأنها تدعو للأباحية ؛ وهي تشجع النساء العربيات على التفسخ والتحرر … لذلك واضح أن منى لن تغرس فيها الفضيلة ؛ أوتعلمها الأخلاق ؛ بل ستعلمها ما تؤمن به هي من تحرر ؛ لكي تتأكد أنها تنزل لمستنقع التحرر خطوة خطوة ؛ لهذا فهي تجرب كل يوم شكل من أشكال الضياع النفسي والأخلاقي ؛ قبل أن تسكن في القاع ؛ جيث زحام النساء اللائي ضحك عليهن من المهاجرات ؟!

    رد
  3. صورتان فقط بدون وجه وكتب عليهما تعليق ان الفتاة تدخن المارونجا وتشرب النبيذ فهل الصورتان اعلاه دليل ادانة للفتاة انها تدخن الحشيش وتشرب النبيذ ؟؟؟؟نعم من المؤسف ان فتايتنا وصلن للحضيض ولكن هناك عاملان اساسيان هما من اوصلا تلك الفتاة وغيرها
    الاول المنابر الدينيه الدولارية الهشه المتناقضه دوما في فتاويها
    الثاني الاعلام القذر والذي يؤجج نار الفتنه بين الشعوب العربية المسلمه
    مما جعل من الفكر يتصدع ومن العقل يضطرب وغياب من يثقون فيه زاد الامر تعقيد آن الاوآن للعرب ان يبحثوا الاسباب الجوهرية التي تجعل من شبابه وشاباته يتجهوا للأحاد والكفر بدل التجهم باخبار كاذبه القصد النيل من الفتاة ليس الا المجتمع العربي يريد ادلة دامغة لاتقبل الشك وليس صورا بدون وجه ويكتب الخبر والبعض يرد ليس بعقل متيقن انما بعاطفة هوجاء ويحضرني خبرا ذات زمان نشر على ان الملك عبدالله طيب الله ثراه قد قدم له نخبا من الخمر وتدولت تلك الصورة على نطاق واسع والله يعلم بصحتها وها هوه الامر يتكرر الناشر ان كان عندك مايثبت وليس فيه مجال للشك على ان تلك الفتاة تناولت الحشيش والنبيذ انشره اما صور بالتي نشرتها مع هذا الخبر يؤسفني ان اقل لك انك تفتقد الى ابسط شرف مهنة الصحافه ونقل الخبر
    وشكرا زايد الرواحي سلطنة عمان

    رد
    • كلامك صحيح .العرب يظنون أن كل من في الغرب متحلل ويشرب الخمر ..في بريطانيا أكثر من 3 الاف مسجد ..في كل مسجد مدرسه لتعليم القرآن

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.