الرئيسية » الهدهد » “عناق وأحداث موثقة بالصور”.. نتنياهو يفجر مفاجأة جديدة عن التطبيع مع قادة الجيوش العربية

“عناق وأحداث موثقة بالصور”.. نتنياهو يفجر مفاجأة جديدة عن التطبيع مع قادة الجيوش العربية

عاد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ليؤكد على مستوى التطبيع الغير مسبوق لدولة الاحتلال مع قادة الدول العربية، وكشف معلومات جديدة بشأن هذا التطبيع، خلال حفل تنصيب رئيس الأركان الجديد للجيش الإسرائيلي.

وقال نتنياهو، اليوم الثلاثاء، خلال حفل تسليم قيادة الجيش الإسرائيلي للجنرال أفيف كوخافي، خلفا للجنرال غادي أيزنكوت، ليصبح رئيس الأركان الـ22 للجيش الإسرائيلي، عن لقاءات أقيمت بين رئيس الأركان الإسرائيلي في عهد أيزنكوت ورؤساء أركان جيوش عربية، بحسب تغريدات على حسابه الرسمي على “تويتر”.

ووجه نتنياهو كلامه إلى أيزنكوت خلال الحفل قائلا: “لقد كنت جزءا من تقرب دول عربية من إسرائيل عبر لقاءاتك مع رؤساء أركان جيوش عربية. لقد شعرت بمعانقتهم لنا، حتى أمام الكاميرات”.

وأضاف: “بفضل قدراتنا الاستخباراتية والتكنولوجية والميدانية وطدنا علاقاتنا مع العالم العربي. دول إسلامية بارزة تقترب منا. هذه الدول تعلم أن إسرائيل ليست عدوا، بل سندا”.

وكشف رئيس وزراء الاحتلال مجددا عن لقاءات بين رئيس أركان جيش الاحتلال وقادة جيوش عربية عندما قال للجنرال أيزنكوت: “لقد كنت جزءاً من هذا، وشاهدت ذلك في لقاءاتك مع رؤساء وقادة جيوش لدول عربية، شاهدت احتضانهم لنا. لقد حققتَ إنجازات كبيرة”.

 

يشار إلى أن بنيامين نتنياهو، قال أكثر من مرة إن عملية “تطبيع”، تجري مع العالم العربي، دون تحقيق تقدم في العملية الدبلوماسية مع الفلسطينيين.

وقال: “ما يحدث في الوقت الحالي هو أننا في عملية تطبيع مع العالم العربي دون تحقيق تقدم في العملية الدبلوماسية مع الفلسطينيين”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““عناق وأحداث موثقة بالصور”.. نتنياهو يفجر مفاجأة جديدة عن التطبيع مع قادة الجيوش العربية”

  1. وما العجب ! لم شمل الصهاينة من عرب ومسلمين بإخوانهم اليهود! وما الغريب عندما يتعانق رؤساء الأركان وقد سبقهم الحكام في ذلك؟! بل أحد الحكام كاد ان يصاب بالجنون والسعار عندما شاهد نتنياهو وعانقه بحفاوة جنونية ! وسهر معه إلى الصباح يهذي ويهذر ! ما تسمى بالجيوش العربية هي عصابات إجرام وقتل وتنكيل في الشعوب وأول بوادر النصر على طريق تحرير فلسطين هو اسقاط هذه الجيوش الكرتونية التي منذ سايكس -بيكو لم تنجح إلا في قتل شعويها وإنتاج مستبدين ومجرمين وقتلة وناهبين لثروات الشعوب اسمهم الرسمي حكام و الخفي خونة وعملاء للصهاينة والبريطانيين والأمريكان والروس !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.