AlexaMetrics نقيب المحامين المصريين بعد لقائه بشار الأسد: قررنا الوقوف بجانبه ضد قطر وتركيا | وطن يغرد خارج السرب
سامح عاشور

نقيب المحامين المصريين بعد لقائه بشار الأسد: قررنا الوقوف بجانبه ضد قطر وتركيا

على خطى موقف النظام المصري وقادة الحصار المتحالف معهم السيسي، خرج سامح عاشور نقيب المحامين في مصر، ورئيس اتحاد المحامين العرب، يعلن دعمه لبشار الأسد ويهاجم قطر وتركيا.

وجاء ذلك بعد زيارة وفد اتحاد المحامين العرب الذي يرأسه “عاشور” لسوريا واستقبال رئيس النظام السوري بشار الأسد للوفد على هامش الزيارة التي كانت منذ أيام قليلة.

وقال “عاشور” في كلمته بمؤتمر بنادي محامين المعادي، زاعما إن المعركة أصبحت واضحة الآن، سوريا التي يقودها “الأسد” في مواجهة كل من داعش وتركيا وقطر وإسرائيل وأمريكا، متسائلا: “نبقى مع مين ؟”.

وأضاف متقفيا آثر الخط السعودي ـ الإماراتي: “اختارنا أن نكون مع سوريا ضد الإرهاب وقطر وتركيا وأمريكا وإسرائيل، ولن نقبل بتسليم سوريا أو تقسيمها، ولن نرضى إلا بسوريا المستقلة الموحدة المتواجدة بجامعة الدول العربية”.

وزعم رئيس اتحاد المحامين العرب، أن الأموال الخليجية التي دفعت بواسطة قطر وصلت لعصابات تتخذ من الشعب دروعا بشرية من أجل خدمة مصالحهم.

واستكمل نقيب المحامين في وصلة تطبيل مفضوحة: “ليست قضيتي الآن إن كان بشار الأسد عادلا أم ظالما، الشعب السوري هو المسئول عن مسائلته، ولكن قضيتي هي استقلال سوريا ووحدتها”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. نقيب الفراشيــــــــــــــــــــــــن والكلاب السعرانة…..نقيب الزبالين …….الحثالات تقف دوما مع أمثالها وجنسها الحثالي…ايتها الكلاب نباحاتكم غير آبهيــــن بها…

  2. هو ممانع و مقاوم فلم لا تقفون معه ضد اسرائيل ؟؟ اذا وقفتم معه ضد تركيا و قطر اضيفوا الكيان أهي فرصة لتحرير فلسطين كما ان ايران و روسيا تحميه من السوريين و لا تفعل مع الكيان الصهيوني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *