الرئيسية » حياتنا » صبيانية “عيال زايد” مستمرة.. شكوى قطرية ضد منظمي كأس آسيا في الإمارات هذا ما جرى

صبيانية “عيال زايد” مستمرة.. شكوى قطرية ضد منظمي كأس آسيا في الإمارات هذا ما جرى

نقلت وسائل إعلام قطرية تقدم الدوحة بشكوى ضد منظمي بطولة كأس آسيا في الإمارات، بعدما حرموا مهاجم المنتخب القطري المعز علي من الاحتفاظ بكرة المباراة التي جمعت المنتخب القطري بنظيره الكوري الشمالي أمس، الأحد.

ونجح المهاجم القطري “المعز” في تسجيل أربعة أهداف خلال هذه المواجهة التي انتهت بفوز المنتخب القطري بسداسية ساحقة مقابل لا شيئ لنظيره الكوري.

وجرت العادة أن يحصل من يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” أو أكثر، على الكرة التي جرت بها المباراة كهدية رمزية لتخليد ذكرى المواجهة، لكن “عيال زايد” لا يزالون يمارسون أفعالهم الصبيانية لمكايدة قطر.

وبحسب ما نقلته صحيفة “الشرق القطرية” أكد المنسق الإعلامي للمنتخب القطري علي الصلات، هذه الحادثة، خلال تصريحه لبرنامج “المجلس”، الذي يعرض على قناة الكأس.

وقال: “طلبنا حصول المعز علي على كرة مباراة كوريا الشمالية (من القائمين على البطولة)، لكن ذلك لم يحدث”، مضيفا أنه تم تقديم شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي بعد هذه الواقعة.

من جانبه قال المهاجم القطري المعز علي (22 عاما) إنه طالب بالاحتفاظ بالكرة كتذكار تاريخي بالنسبة له، كأغلب لاعبي كرة القدم في العالم، لكنه منع من ذلك في مشهد مخالف لأعراف كرة القدم.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “صبيانية “عيال زايد” مستمرة.. شكوى قطرية ضد منظمي كأس آسيا في الإمارات هذا ما جرى”

  1. حتى في الرياضه حيوانات
    منتخب قطر دخل الدوله ولعب رغماا عن انف وزير الرياضه وعن انف كل من رفض
    دوله مهووسه بالرشاوي و التلاعب لايصلح لها ان تستضيف بطوله دوليه
    تفووو على ذي الاشكال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.