الرئيسية » الهدهد » رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى العماني اعترف بهذا الأمر الهام.. اخفقنا في الكثير من الملفات التي تهم المواطن

رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى العماني اعترف بهذا الأمر الهام.. اخفقنا في الكثير من الملفات التي تهم المواطن

أقر رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى العماني الدكتور صالح بن سعيد مسن بأن مجلس الشورى أقل بكثير من طموح المجتمع العماني وتوقعاته- حسب قوله-، مؤكدا إخفاق المجلس في الكثير من الملفات العامة التي تهم المواطنين.

وقال “مسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على أحد المغردين الذي سأله عدم معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجهها السلطنة:” أعترف أننا في مجلس الشورى أقل بكثير من تطلعات المجتمع وطموحاته وهناك إخفاق في عدد من الملفات العامة.”

https://twitter.com/SalehMasan/status/1084541855163916288

رد رئيس اللجنة الاقتصادية هذا واعترافه وإقراره بالمسؤولية لاقى استحسانا كبيرا من قبل المغردين الذين أثنوا على صراحته واعترافه، مؤكدين على أن الوطن يرتقي بأمثاله.

https://twitter.com/ishaqsiabi/status/1084555537734344704
https://twitter.com/AMGABOOB77/status/1084571011364864001
https://twitter.com/aborashid123/status/1084641013556228097
https://twitter.com/galesuos/status/1084559443415756800
https://twitter.com/HILAL_R2/status/1084556995871543300

وكان “مسن” قد كشف بأن :” أهم التحديات الإقتصادية: إنخفاض أسعار النفط إرتفاع الدين العام عجز هيكلي للموازنة إرتفاع البطالة إنخفاض النمو الإقتصادي”

وأوضح بأن •الحل” ١-إصلاح مالي للمالية العامة ٢-إصلاح إقتصادي يتناول تحسين بيئة الأعمال وتحديث القوانين لتصبح جاذبة للإستثمار وتعزيز فرص النمو الإقتصادي المولدة لفرص العمل”.

https://twitter.com/SalehMasan/status/1084384048141737984

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى العماني اعترف بهذا الأمر الهام.. اخفقنا في الكثير من الملفات التي تهم المواطن”

  1. يا موقع وطن احذفوا الخبر سريعا لأن الغربان والبوم ستأتي لتنعق وتنعب ! خخخخخ! وسيتهم العضو بأنه عميل للإمارات وشهد شاهدا من أهله ! طيب يا عضو مجلس الشورى ورئيس اللجنة الاقتصادية : يوم إنكم أقل من طموحات الشعب وفشتلم في الملفات المصيرية ليش أنت بعدك جالس في المقعد النيابي؟ ما ابدأ بنفسك واستقيل يمكن غيرك يتعلم ؟ على أيدك! اللي قلتها ما تكون تحدي هي كوارث اقتصادية ! ومآسي ! وبلاوي ! وما انتوا قادرين عليها طالما الحاكم مستمر في احتكار المناصب ولا يتنازل حتى عن أدنى الصلاحيات !! مجلس وزراء معتق ومتحف للديناصورات المنقرضة ودار عجزة ومسنين ! والوزراء أصحاب مصالح ورجال أعمال وأغلب أعضاء مجلسكم مرتزقة ويشحتون من الوزراء والوكلاء ! الأجهزة الأمنية تمنع أي فقير من تنفيذ مشروع ناجح ! وتخلي الساحة لأبناء العائلة المالكة والوزراء والمشايخ والتجار ورجال الأعمال ! يوم يريدوا يحلوا مشكلة البطالة راحوا عملوا الهيئة الوطنية لسجل القوى العاملة وعينوا فيه شخص فشل في كل المواقع التي مر فيها ! واليوم مرة ثانية يخدعوا العاطلين عن العمل بمركز للتشغيل حتى يعينوا شخص آخر مجاملة له ! الوضع أسوأ مما تتحدث عنه ! رواتب الموظفين تدفع من دولة خليجية ! المشاريع توقفت لا أثر لها إلا في الصحف كدعاية للنظام لا يراها المواطن كواقع على الأرض! في أقل من شهر سيتجهون للاقتراض مرة أخرى ! مشكلة الميزانية أغلب أموالها تشفطها بريطانيا على شكل صفقات سلاح وخدمات أمنية وصيانة وتدريبات مشتركة وحماية واتفاقيات دفاعية ! وبعدهم يتكلمون عن الحلب! حقل غاز مخيزنة استولت بريطانيا على 60% منه ! ومع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيتم دفع خسائر بريطانيا وجميع فواتيرها من هذا البلد الفقير ! انخفاض سعر البترول وانخفاض النمو وارتفاع البطالة وزيادة الدين العام وعجز الموازنة هي نتائج لسبب كبير وهو سيطرة بريطانيا وحكمها لهذا البلد بشكل مباشر وفعلي ! وإلى أن يأتي الاستقلال وقتها يمكن الكلام ! ولننتظر ونرى كيف سينهق أصحاب المعرفات الموالية للنظام وضد الشعب الفقير ؟!

    رد
  2. حتى يكون المجلس فعال ويهتم بقضايا المجتمع وطموحانه أولا على المجتمع ان يختار العضو المناسب وليس قريبي و جاري ومعارفي وهناك من أكفئ منه.

    رد
  3. أم البغام تتهرب من الجوهر إلى نقطة سخيفة مثل أفكارها الضحلة ! هذا الرجل عضو المجلس الذي تكلم بشجاعة عن الوضع الاقتصادي المزري في مسقط وعمان وصل للعضوية بتكتل وتفاهم قبلي في محافظة ظفار ! وكم من متعلم وصاحب شهادة عليا في المجلس ويتملق الحكومة ولا يقدم أية أسئلة ويتزلف لها مثل أم البغام ! أول ما تشوف موضوع عن مهازلهم تدلس في نقطة جانبية ! خخخخ! هههه! هععععع! الشمس لا تحجب بغربال ! طيب وين البوم والغربان الثانية ! الجوقة ! خخخخ! إجازة!

    رد
  4. خخخخخخ! مازالوا مريضين بنفس مرضهم ! الرهاب والسعار الأمني! ايش يفيدكم الجنسية ؟ صراحة المعرفات العمانية ينطبق عليها مثل: علم في المبلم طلع مش فاهم ! هههه!هعععع!هااااها ها !

    رد
  5. طيب علم المعرفات العمانيه بجنسيتك حتى يصبحون فاهمين مثلك.!!!!!!! فمعرفتهم لن تفيدهم في شي على كلامك ليش تخفيها؟!!!!!!!!!!!!!!!

    رد
  6. هزاب ( الحمار ) جنسيته هارب من المحاكم العمانية بقضايا اختلاس و سرقة أموال عمانيين و خليجين لمن احب ان يتعرف عليه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.