AlexaMetrics بعد أخطائه الفاضحة التي تسببت بخسارة عُمان أمام اليابان .. اللجنة المُنظمة لأمم آسيا تتخذ هذا القرار مع الحكم الماليزي | وطن يغرد خارج السرب
منتخب اليابان وعمان

بعد أخطائه الفاضحة التي تسببت بخسارة عُمان أمام اليابان .. اللجنة المُنظمة لأمم آسيا تتخذ هذا القرار مع الحكم الماليزي

قرّرت اللجنة المنظمة لبطولة أمم آسيا، حرمان الحكم الماليزي محمد اميرول من قيادة المباريات المتبقية في البطولة، بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في مباراة منتخب سلطنة عمان أمام اليابان، الأحد، والتي تسببت في خسارة الأحمر العُماني.وفقَ ما ذكرته وسائلُ إعلام

وحتى اللحظة، لم يصدر أي بيان رسمي بهذا الشآن من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

يأتي ذلك بعدما أعرب رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم، سالم بن سعيد الوهيبي، عن استياءه من القرارات التحكيمية المجحفة التي صاحبت مباراة منتخب سلطنة عمان أمام اليابان، في ثاني مبارياتهما ضمن المجموعة السادسة لكأس آسيا في الإمارات.

وذكر الاتحاد العُماني لكرة القدم عبر حسابه في “تويتر”، أن “الوهيبي” يتواصل شخصياً مع المعنيين في الإتحاد الآسيوي واللجنة المُنظمة مُعرباً عن استيائه الشديد من القرارات التحكيمية المُجحغة التي صاحبت مبارات منتخب عُمان على الرّغم من أنّ اللوائح الخاصة بالبطولة تمنع تقديم الإحتجاجات.

https://twitter.com/OmanFA/status/1084531893465427979

وتعرض منتخب عُمان لخسارة لم تكن مستحقة أمام اليابان “0-1″، مساء الأحد، في ثاني مبارياتهما ضمن المجموعة السادسة لكأس آسيا في الإمارات.

وكان بمقدور عُمان الخروج بالتعادل على أقل تقدير، لكن الأخطاء التحكيمية تصدرت الأسباب التي ساهمت في تعرضه لخسارة جديدة.

ولم يكن الحكم الماليزي محمد أميرول بن يعقوب، موفقا في قيادة المباراة، إذ وقع في خطأين أثرا على نتيجتها.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لليابان بالدقيقة “28”، اعترض عليها لاعبو عُمان، كون رائد صالح، وبحسب الإعادات التلفزيونية لم تصطدم قدمه بمهاجم اليابان هاراجوتشي.

وعاد حكم المباراة ليزيد الأمور تعقيدا، عندما تغافل عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لعُمان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عندما ارتطمت تسديدة صلاح اليحيائي الموجهة نحو المرمى بيد بيد ناجاتمو، لكنه أمر بمواصلة اللعب.

وبتلك القرارات، فقد ساعد الحكم منتخب اليابان على تسجيل هدف الفوز، وحرم منتخب عُمان من فرصة العودة للقاء.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. طيب أوقف ولا لا ! النقاط راحت على مسقط وعمان ! وطارت الطيور بأرزاقها ! ومازال المهابيل والمخابيل يحلمون! خخخخ1

  2. الي اسمك هزاب ،، اسمها سلطنه عمان ولا ما تسمع زين ناقص عندك السمع ،،، سواء النقاط راحت ولا ما راحت المهم انه اخذ جزاه والمنتخب ما محتاج شهاده ناس اقل منه تم اكتساحهم ف الخليجي وبلاش كلام فاضي

  3. يا ناس هذا هزاب وش من الزواحف وش من الحيوانات وش من الخلق….
    مخلوق غريب أمره الصراحه…روح ل سلطنة عمان وعبر عن حقدك الدفين وريح بالك.

  4. انا اعتقد اللي اسمه هزاب عنده عقدة نقص وانسان حاقد وتربيته سيئة . سواء كان تربى في بيت ناس محترمين او تربية شوارع . فهو انسان ليس لديه اخلاق ولا يحترم نفسه لكي يحترم الاخرين .

  5. هزاب بتاع كله.. ههه بالفعل عنده نقص ومن الحثاله النادره ولازم يعمل حركات ليحافظ على الجواز الجديد وهذي حركات المجنسين ليثبت ولاءه .. وعنده قناعه بأن المكان الملتجئ فيه غير مضمون فأي وقت ينسحب ويشوفله مكان مثل رهف القنون.. ههههه مشررررررررد ويستذكى

  6. هزاب تيزاب عندة طفولة متأخرة مسكين حبذا لو يعالجوة في عيادة النمو وينصح بعمل أشعة للدماغ

  7. المعرفات العمانية تتكلم عن الأخلاق وهي أبعد ما تكون عن الأخلاق واحترام النفس! يتكلموا عن التربية وهم ادني حتى من تربية الشوارع ! حاشا تربية شوارع تنزل لمستوى هؤلاء الامعات ! الحديث وين وهذيانهم وين ؟ تكلمنا عن عدم جدوى توقيف الحكم ! خلاص النقاط راحت عليكم ! كرة القدم تفوز في الملاعب وليس في المكاتب ! قدم مليون احتجاج ولا يفيدك هدف واحد يجيب لك الفوز بل البطولة ! قصة الرشوى وووو لا بن زايد ولا بن زيدان ولا حكم مرتشي بيوقف فوز فريق يلعب ويصمم على الانتصار اطردوا هذي الخيالات من رأـسكم يوم حققتم بطولة خليجي 23 بضربات الترجيح في الكويت ليش ما تدخل فلان ليهزمكم في الوقت الإضافي ؟ لأن الفر يق كان يلعب بقوة ومصمم على النصر وقبلها مكتوبة من الله تعالى لهم تجتهد تتبع أسباب النجاح توصل للفوز ترمي الأعذار على الآخرين والمبررات بتخسر بدل مرة مائة مرة !

  8. استمر يا هزاب في التطبيل ل عيال زايد انت عارف و الجميع عارف موضوع الرشوه فلا تدعي الغبااء او انك غبي فعلاا!!

  9. المعرفات العمانيه ما سبق وغلطو عليك انت المجتهد ف الشارده والوارده.. بعدين قلت المعرفات العمانيه بعني ناس معروفين بس أنت من ولحساب من وليش من زود أهتمامك دخلت حتى بالرياضه وكم تتقاضى للسخافاتك ومن كفيلك الجديد…. وبعد وبعد.. ننتظر أخبار ثانيه عن السلطنه يشدنا تعليقك للأستمتاع لاغير.. خخخ

  10. والله انك صدق مصخره اونه عمان ف الخليجي فازت بالحظ والامارات كانت تلعب ويش تلعب وانتوا واحد منكم كان مثل الاهبل المباراه ما يحتاج اعرف عنه ،، وبعدك لك وجه تتكلم والله انت ما شايف نفسك انك واجد مصختها يوم يشوف العنوان فيه سلطنه عمان دخل ينابح مثل الكلب اونه بلادكم و بلادكم أقول سير سير بارك الله فيك كلامك ماله قيمه ولا ينفهم خلاه حقك يمكن ينفعك يوم لا ينفع الناس مال ولا بنون كلامك بيكون شاهد عليك ذيك الساعه الله يرحمنا ويستر علينا دنيا وآخره.

  11. عجبتني جملة الاخطاء التحكيميه الكارثيه
    اهم شي الكارثيه نعم صحيح اخطاء كارثيه في حرب تحرير بيت المقدس من رجس الصهاينه
    كارثيه?كارثيه?
    وهي لعبه قدم فالنهايه
    عساكم ولا تفوزو

  12. هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين لما تريد تتكلم عن الإصلاح ابداء بنفسك مثل ما يقول المثل عندما تحاضر العاهرة عن الشرف أولا لما تتكلم عشان الناس تسمع لك كلامك و تلقى الاحترام لابد من ان تبدء بنفسك لازم أولا تقوم بإرجاع الأموال التي قمت بسرقتها من عند العمانيين و الخليجين و تخلي كل المطالبات التي عليك لدى القضاء العماني انته مطلوب بقضايا احتيال على أموال ناس أبرياء فلا تتكلم عن الإصلاح و النزاهة و العفة و الشرف وانته لا تمتلك أي واحدة منها ابدا اعتقد كلامي واضح وانته فاهم ويش انا اقصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *