الرئيسية » الهدهد » جمال ريان يقاضي صحيفة مصرية ويطالب بتعويض 100 مليون دولار

جمال ريان يقاضي صحيفة مصرية ويطالب بتعويض 100 مليون دولار

أعلن الإعلامي البارز والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، أنه بصدد مقاضاة صحيفة مصرية أمام المحاكم لتطاولها على والده ونشرها مقال مسيء له، مشيرا إلى أنه سيطالب بتعويض 100 مليون دولار.

وقال “ريان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مشيرا إلى اتجاهه لمقاضاة صحيفة “روز اليوسف” المصرية:”نقف قريبا أمام القضاء في قضية تشهير وسب وقذف،  وسوف أطالب بتعويض مالي لا يقل عن ١٠٠ مليون دولار”

وأرفق جمال ريان بتغريدته صورة لمقال الصحيفة المسيء، ونص لتكذيب الكاتب  والباحث التاريخي الدكتور محسن محمد صالح للصحيفة التي استشهدت به عبر كتابه “دراسات منهجية في القضية الفلسطينية”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/1084529380401901569

وكانت صحيفة “روز اليوسف” المصرية وضمن مسلسل الهجوم على قطر ومخالفي قادة الحصار، وحملتها لتشويه مذيعي قناة “الجزيرة” تحديدا لدورها في فضح مخططات قادة الحصار، نشرت مقالا مسيئا لوالد جمال ريان وزعمت أنه كان سمسارا يبيع أراضي الفلسطينيين لليهود.

وتسخر السعودية والإمارات جيوش الذباب الإلكتروني لمهاجمة المخالفين لسياسات  وليي عهد السعودية وأبوظبي، وشيطنتهم عبر الأكاذيب والاتهامات الجزافية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جمال ريان يقاضي صحيفة مصرية ويطالب بتعويض 100 مليون دولار”

  1. لقطاء مصر العسكر وقائدهم الهمجي السيسي..لاينفع معهم القضاء ولا المتابعات القضائية ولا شيئ من هذا القبيل..هؤلاء اللقطاء الاعلاميين منهم يجب تطهير الارض منهم.وليس مقاضاتهم فقط…اللقطاء يجب أن يختفوا من على الارض

    رد
  2. أمام أي قضاء تقف ؟
    أقسم أنه لو ذهبت إلى مصر فلن تخرج منها أبداً ، و ستتحول من شاك إلى متهم
    كن حذراً يا رجل و تذكر ريجيني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.