أكاديمي سعودي: الأمين العام القادم لمجلس التعاون الخليجي سيكون مسؤولا عُمانيا

7

زعم الدكتور الأكاديمي السعودي المعارض والمختص في الشؤون الدولية والشأن السياسي، أن الأمين العام القادم لمجلس سيكون مسؤول عُماني.. حسب قوله.

وفي تعليق له على زيارة وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي لقطر، قال “الحزام” في تغريدة له رصدتها () إن هذه الزيارة من أجل تعيين الأمين العام القادم وهو عُماني “ولا علاقة لها بالأزمة الخليجية”.

كما ذكر الأكاديمي السعودي في تغريدة أخرى أن وزير الخارجية الأمريكي “مايك بومبيو” لن يكمل منصبه في الخارجية وسيتم تعيين صهر ترامب جاريد كوشنر بدلا منه.

وأثارت تغريدات “الحزام” جدلا واسعا بين النشطاء، لتقمسه دور “العراف” حسب وصفهم، وآخرون أيدوا الأكاديمي السعودي وقالوا إن توقعاته دائما ما تثبت صحتها.

وقالت وزارة الخارجية العمانية إن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة استقبل اليوم يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

وجرى خلال اللقاء تناول العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تطويرها.

كمل تم استعراض عدد من القضايا لا سيما المتعلقة بالشأن الخليجي في إطار ترؤس ‫السلطنة للدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    إذن أبشروا بالتطبيع والانبطاح ! أهم ملف سيتم الدفع به والعمل بحذافيره هو الانبطاح والتنازلات والهرولة الجنونية نحو الصهاينة! هذا هو التخصص الوحيد لمسقط وعمان!

  2. الغفيلي يقول

    الله يوفق سلطنة عمان على قيادة الدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي وإذا انتخب عماني لأمانة المجلس فذلك شرف وعزة لباقي دول المجلس الخليجي وفق الله عمان وقائدها لكل خير اللهم احفظ عمان وأهلها من كل حاقد حسود اللهم آمين يارب العالمين ( ودمتم سالمين ) .

  3. الامبراطورية السلطانية يقول

    أصلا القيادة الخليجية ترجع لأصحابها وأهلها دايما …………. الخليج كله كان تحت قيادة الامبراطورية والكل عارف بهذا الشان

  4. إبن عُمان يقول

    يا هزاب المنبطح يُطلق على شاكلتك أللي تُدفع له المصاري وينبطِح بكافة أشكال ووضعيات الإنبطاح.

  5. هزاب يقول

    فنون الانبطاح والهرولة ماركة مسجلة باسمكم وأنتم جامعة للتدريس في هذا المجال ! وبالمجان !خخخ!هههه! هعععععع!

  6. الرواحي يقول

    وانته يا هزاب ( الحمار ) شيميل المجنسين جامعة كبيرة في الاحتيال و النصب على الناس الى مزبلة التاريخ.

  7. ‪Salim Fadhil‬‏ يقول

    المجد مجدي والأرض ارضي والتاريخ يعيد نفسه،اذا لدى أردوغان حلم الخلافه فنحن لدينا حلم الامبراطوريه التي دكت حصون فارس والروم وحررت الهند والسند والشرق الافريقي وتسيدت المحيط الهندي والأطلسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.