الجزيرة جلطت الداعية السعودي نايف العساكر فاستنفر دفاعا عن سعود القحطاني:” مرعب للإرهابيين”

1

شن الداعية السعودي المقرب من النظام نايف العساكر هجوما عنيفا على قناة “الجزيرة” خاصة والإعلام القطري بشكل عام، في وصلة تطبيل مفضوحة لوزير الذباب المقال المدرج اسمه ضمن المتهمين باغتيال الصحافي جمال خاشقجي.

وخرج “العساكر” يهاجم قناة “الجزيرة” بعد نقلها تقريرا لصحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية يخص وزير الذباب المقال سعودي القحطاني ويفيد بأن محمد بن سلمان لا يزال على اتصال منتظم مع مستشاره المعزول.

ودون الداعية السعودي في تغريدته التي رصدتها (وطن) مدافعا عن سيده سعود القحطاني:” لماذا الهجوم على سعود القحطاني من الإعلام القطري والإخواني؟

لما كان القحطاني مرعباً للإرهابيين؟”

وأكمل تغريدته بوصلة “تطبيل” فاخرة مادحًا القحطاني بأبيات من الشعر.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، قالت إن محمد بن سلمان لا يزال على اتصال منتظم مع مستشاره المعزول سعود القحطاني المتهم بتدبير قتل الصحفي جمال خاشقجي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أميركية وسعودية أن محمد بن سلمان لا يزال يتواصل مع مستشاره المعزول سعود القحطاني المتهم بتدبير قتل خاشقجي، وأنه مستمر في طلب النصح والاستشارة منه.

وقال كاتب الشؤون الأمنية في الصحيفة “ديفد إغناتيوس” إن سعود القحطاني لا يزال يمسك بملفات عدة، مشيرا إلى أن إمكانية توقف الاتصال بينه وبين ولي العهد بشكل قطعي تعد أمرا غير واقعي.

وأفادت الصحيفة نقلا عن المصدر السعودي بأن القحطاني التقى مؤخرا في بيته بالرياض كبار نوابه في مركز الدراسات الذي كان يديره، وأنه أبلغهم أنه تم إلقاء اللوم عليه واستخدامه كبش فداء.

ونقل إغناتيوس عن مصدر سعودي آخر قوله إن القحطاني أجرى مؤخرا رحلتين إلى الإمارات على الرغم من أنه يفترض أنه قيد الإقامة الجبرية في .

وأضاف الكاتب أن “أحد الدلائل على أن بن سلمان لم يغير أساليبه الشبيهة بتلك التي كان يقودها القحطاني على الإنترنت هو حملة إعلامية اجتماعية عدوانية أطلقت هذا الأسبوع لمهاجمة خاشقجي والمعارض السعودي المقيم في كندا عمر عبد العزيز”.

ولفت الكاتب إلى وسم (هاشتاغ) على موقع تويتر لعرض ما سماها “حقائق بشأن تورط الرجلين المزعوم في مؤامرات مضادة للسعودية بتمويل من ”.

وأشار إلى مقاطع فيديو “حرفية” ظهرت خلال الأسبوع الماضي تربط بين خاشقجي وقطر، ويظهر منها أنها صممت في دبي، مما يعزز ما ذكره المصدر عن زيارة القحطاني للإمارات.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هذا الارهابي السعودي يدافع عن مرجعيتهم في الارهاب والهمجية القحطاني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.