الرئيسية » الهدهد » هذا ما فعلته الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون قبل دخولها كندا واستفزت متابعيها

هذا ما فعلته الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون قبل دخولها كندا واستفزت متابعيها

أثارت أحدث تغريدة للفتاة السعودية الهاربة رهف القنون بعد إعادة تفعيل حسابها بتويتر الذي عطلته لفترة وجيزة، جدلا واسعا بين متابعيها حيث نشرت صورة لها على متن الطائرة قبل هبوطها بكندا.

ونشرت رهف بحسب ما رصدته (وطن) صورا على صفحتها في “تويتر” خلال تواجدها في طائرة متوجهة إلى كندا التي منحتها حق اللجوء بعد هروبها من عائلتها خوفا على حياتها.

وأغلقت رهف حسابها على “تويتر” لفترة وجيزة، ثم أعادت فتحه وكتبت: “لقد عدت، يسرني، الآن أن أنقل لكم لحظات وصولي إلى كندا”.

https://twitter.com/rahaf84427714/status/1083842495241318401

وتظهر الصور، رهف وهي جالسة داخل طائرة وتحمل كأسا مملوء بشراب أحمر، إلى جانب جواز سفرها السعودي، مع تعليق باللغة الإنجليزية “لقد فعلتها”.

الأمر الذي استفز البعض من متابعيها وقالوا إنها تحتسي النبيذ، وأثار جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي.

وأمس الجمعة، غادرت الشابة السعودية، تايلاند إلى كوريا الجنوبية (ترانزيت) متوجهة إلى كندا التي منحتها، حسب ما قالته السلطات التايلاندية، حق اللجوء بعد هروبها من عائلتها خوفا على حياتها.

وفرت رهف محمد القنون (18 عاما) من أسرتها وتحصنت داخل غرفة في فندق بمطار بانكوك الدولي لتجنب ترحيل السلطات التايلاندية لها، ثم سمحت لها السلطات بمغادرة المطار بعد محادثات مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين.

ووصلت رهف محمد القنون إلى بانكوك، يوم السبت الماضي، قادمة من الكويت وقالت إنها تخشى أن تقتلها أسرتها إذا أجبرت على العودة لبلادها.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “هذا ما فعلته الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون قبل دخولها كندا واستفزت متابعيها”

  1. قبحك الله يا أبومنشار ويا آل سعود الأنجاس لقد أسأتم للدين الاسلامي الذي أصبح في نظر الكثير من الغربيين المسيحيين واليهود وحتى الملحدين(دين القتل والنشر والتقطيع)..قبحكم الله مثل أشقائكم القرود يا آل سعود

    رد
  2. بو عمر تعليقك ما يترس محار ولا يحرك ساكن ولا يمثل شعب قل خيرآ او اصمت

    بنت السلطنة مادري ليه احسك فرحانه بذه الخبر ههههههه

    رد
  3. زعلانين على رهف تشرب نبيذ ولم يتحرك لهم ساكن إزاء كرامتهم وذلهم وفقرهم وكبتهم وقهرهم فعلا جحوش بامتياز

    رد
  4. شناصي حر

    ايش تريد اسوي هالمره؟ مره قلتلي سيري غسلي الصحون ومره سيري نامي ، مره سيري قلي بيض، ما تريد اسوي شي هالمره ؟! هههععععع، اطمن ادعوا الله يشفيها وترجع لدينها وأهلها، ما شي انسان صاحي يترك الاسلام .

    رد
  5. النبيذ اصلا بيباع و يشتري في معظم دول الخليج و لاتجد السفاله و الانحطاط الي في الدول العربيه التي تتشدق بالدين و التدين
    سواء شربت نبيذ او الحدت ما الفارق انها كرهت كونها عربيه من الاساس ليس الا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.