شاهد| ماذا حدث لطائرة عُمانية ما اضطرها للهبوط في مطار “أتاتورك” بتركيا

1

أفادت وكالة “الأناضول” التركية بهبوط طائرة عُمانية في مطار “أتاتورك” الدولي بتركيا اضطراريا، بسبب حادث نادر وقع للطائرة تابعة للخطوط الجوية العمانية.

وذكرت الوكالة التركية، أن الطائرة هبطت اضطراريا إثر تشقق في زجاج قمرة القيادة.

https://twitter.com/AviationWG/status/1083747553651363841?fbclid=IwAR3fKvCfhT3Ug8T5yQVjhkgP4_M7vT1vYh9UBGxQg18e5y_RDz_iyofWSj8

ويعتبر هذا السبب نادر الحدوث، حيث من المألوف أن تكون هناك أسباب تقنية أخرى تضطر بسببها الطائرات إلى الهبوط الاضطراري.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين في مطار أتاتورك، أن “قائد الطائرة العمانية وجه نداء طلب فيه الهبوط الاضطراري مساء الخميس، عقب دخول المجال الجوي التركي.

وأضاف المسؤولون أن “الطائرة كانت في رحلة من مسقط إلى مدينة مانشستر البريطانية، وعلى متنها 124 راكبا”.

وغادر 70 راكبا، صباح اليوم الجمعة، بطائرة شركة أخرى إلى بريطانيا، فيما لا يزال الآخرون في قاعة الانتظار.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    بلد الإمبراطورية تشقق زجاج قمرة قيادة طائرتها ! خخخخ! وين عمان تقود ولا تنقاد! وين عماني يهبط بسلام بطائرة إماراتية ؟ زمار الحي لا يطرب! خخخخخ! من دعوات فقراء العمانيين ومعاناتهم مع هذي الشركة السخيفة ! أسعار ولا في الخيال ! مواعيد أبيخ منها مافيش! العمانيين يسافرون على كل خطوط أخرى إلا هذه الخطوط اليوم اللي يسافروا فيها مجبرين كأنهم يساقون إلى الموت! خخخخ! قال قمرة قيادة تشقق زجاجها !اعمل كرتون وحلق مسقط وعمان تقاد ولا تقود تنقاد ولا تقود!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More