شاهد| في مصر .. أغوى زوجة صديقه ومارس معها الرذيلة ثم أقنعها بتمزيق زوجها لـ”يخلوا لهما الجو”!!

0

في جريمة مروعة هزت الشارع المصري، أقدمت ربة منزل وعشيقها على قتل زوجها وتمزيقه بعدة طعنات، بعدما اتفقا على التخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو ويتمكنا من استكمال لقاءاتهما المحرمة.

المجني عليه

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة في ، حبس ربة المنزل وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بقتل زوج الأولى بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من الأهالي بمقتل شخص يدعى “هشام.ع”، يبلغ من العمر 32 سنة، داخل مسكنه في شارع الرزاز، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا لحين وصول فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية.

وكشفت التحقيقات أن الزوجة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها، حتى يخلو لهما الجو ويتمكنا من استكمال لقاءاتهما المحرمة، وأن المجني عليه “هشام.ع”، مسجل خطر، محكوم عليه بالسجن 6 أشهر في قضية مخدرات، وخلال فترة حبسه نشأت علاقة عاطفية بين زوجته وصديقه تطورت إلى ممارسة الرذيلة معا عدة مرات داخل شقته، حتى قررا إنهاء حياة الزوج بعدما علما بقرب خروجه من السجن.

وأضافت التحقيقات أن العشيق اتفق مع صديقه على الاحتفال بخروجه من السجن وتناول المخدرات، وبعدما أصبح الزوج في غير وعيه، انقض عليه العشيق والزوجة وصوبا إليه 18 طعنة، في أماكن متفرقة من جسده، بعدما قيداه من قدميه ويديه، وأمكن ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما.

وخلال التحقيقات اعترفت الزوجة بارتكابها الواقعة، مبررة أن خروج زوجها من السجن سيحرمها من لقاء عشيقها الذي لا تستطيع الابتعاد عنه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.