الرئيسية » الهدهد » مدير أمن المهرة السابق يفضح السعودية.. هذا ما تريد أن تفعله بالمحافظة الحدودية مع سلطنة عمان

مدير أمن المهرة السابق يفضح السعودية.. هذا ما تريد أن تفعله بالمحافظة الحدودية مع سلطنة عمان

شن عضو مجلس الشورى اليمني ومدير أمن محافظة المهرة السابق اللواء أحمد محمد قحطان هجوما عنيفا على السعودية، محذرا من مشروعها المشبوه في اليمن بشكل عام ومحافظة المهرة بشكل خاص.

وقال “قحطان” في مقابلة مع قنة “الجزيرة”، إن السعودية  تسعى لمد أنبوب نفط من داخل أراضيها إلى السواحل اليمنية، مستغلة حالة الضعف التي تمر بها الدولة اليمنية حاليا.

 وأكد “قحطان” على أن أبناء المهرة لن يسمحوا بذلك مالم تكن هناك اتفاقيات رسمية وفق المواثيق الدولية.

وأضاف قحطان أن التحالف السعودي الإماراتي يسعى من خلال وجوده في محافظة المهرة الحدودية مع سلطنة عمان إلى إحداث الفوضى وزرع مجاميع متطرفة، وليس دعم الشرعية.

ودعا اللواء أحمد قحطان السعودية إلى عدم فرض إرادتها على أبناء محافظة المهرة، وعدم اختبار صبرهم، واصفا سياستهم بالهادمة التي تفرق بين أبناء المهرة.

https://twitter.com/sameer_alnamri/status/1083097045727150080

وتشهد محافظة المهرة منذ أشهر مظاهرات واعتصامات رافضة لانتشار القوات السعودية وسيطرتها على منافذ حدودية ومرافق مهمة، ومنددة باستحداث مسار أنبوب للنفط يفترض أن يمتد من منطقة الخرخير الحدودية في السعودية إلى بحر العرب عبر المهرة.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “مدير أمن المهرة السابق يفضح السعودية.. هذا ما تريد أن تفعله بالمحافظة الحدودية مع سلطنة عمان”

  1. هذا مدير امن المهرة ولا مسقط وعمان ؟ هذا لابس مصر عماني ! خخخخخ! أتمنى على الأخوة اليمنيين عدم الانجراف مع أية دولة مجاورة لليمن ! كلهم لهم أجندة ياليت لو هذي الأجندة تخص تلك الدول ! كلهم يعملوا لمصلحة أسيادهم الامارات والسعودية لسيدهم الأمريكي مسقط وعمان لمصلحة بريطانيا ولا حد أفضل من الآخر ! هل يعلم مدير أمن المهرة أنه إلى قبل نحر عفاش كانت فرق العمل البريطانية الخاصة باليمن تعمل من عمان وتخطط لجعل المهرة خط دفاع لمصالح القوى الكبرى!طيب وإذا أنت تفضح أجندة السعودية هل تقدر تفضح اجندة عمان مثل ما انفضحوا امام نتنياهو وتطبيعهم السري واللي صار على رؤوس الخلائق! حاول من سار على الدرب وصل!

    رد
  2. اسمها سلطنة عمان وليس مسقط وعمان ياغبي لكن صحيح انتم تائهون جهلة

    الإمبراطورية العظمى في الخليج التي لاتتبع احد أمثال حمارتكم دويلة منجرة خلف ترامب ونتنياهو

    سير تابع اخباركم واقتصادكم إلى الهاوية مساره أو اميرتكم المفقودة الي فاضحتكم ليل نهار وصاحبك الي يطالع رجول الاسرائيلية وووووو

    وخلي عنك أخبار اسيادك العظماء…..

    رد
  3. لوعتنا ولا عن جبادنا منك سيدهم وسيدهم
    وين هذا السري اللي تتكلم عنه
    ع العلن ميوب
    ولا تحشر نفسك ف شي ما يخصك
    بسك فتن بسك حقد
    لعن بليس وسير تقبل لربك ياهران

    رد
  4. اجندة عمان معروفه حتى من قبل زمن المخلوع له من الله مايستحق.. تعالج ابناء البلد وفتحت لهم الحدود حتى من قبل الازمه ..الدوله الشقيقه الوحيده لليمنين .. وماطردتش اولادهم وهم بياكلو عيش فيها كما تفعل ااسعوديه شردت ابناؤها في الداخل ومزقتهم وجعلتهم تحت ظروف انسانيه مش صعبه فقط لا وانما يستحيل العيش فيها وزياده طردت ابناءهم ممن يترزقون على الفتات ممن هم مغتربين عندها .. والان تدور على المهره .. بغيتها تفريق ابناء المهره حتى يخلو لها الجو برا وجوا.. لك الله يا يمن ..

    رد
  5. نتنياهو ! لا ! هذي فضيحتكم ! لما نقولوا اسمه وتربطوه بأية بلد غير بلدكم كان ذبابة تتكلم عن النظافة وعاهرة تحاضر في الشرف ! حاولوا تستروا على أنفسكم يا مسقط وعمان ! خخخخ! ههههه! هععععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.