الرئيسية » الهدهد » وصفها بالظالمة والطاغية.. جمال ريان لـ”الإمارات”: أين الشرف والأصالة في تآمركم على الأمة؟

وصفها بالظالمة والطاغية.. جمال ريان لـ”الإمارات”: أين الشرف والأصالة في تآمركم على الأمة؟

شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان هجوما عنيفا على الإمارات لتحالفها مع إسرائيل ضد الامة العربية، واصفة إياها بالظالمة والطاغية.

وقال “ريان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على أحد المغردين الذي زعم بأن مواقف الإمارات تتسم بالشرف والأصالة:” الامارات تحالفت مع إسرائيل ضد الأمة، فأين الشرف والأصالة؟ الامارات تآمرت على أشقائها في قطر فأين عروبتها ؟ الامارات اكبر شريك تجاري مع إيران ، الامارات تعيش حالة انكار حتى مع نفسها، وابوظبي ليست المدينة الفاضلة كما تدعون”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/1083161174944804864

وفي رده على أحد المغردين الإماراتيين الذي ينشر فيديوهات موجهة ضده بدفع من أجهزة الامن الإماراتية، قال “ريان”:” الأجهزة الأمنية الاماراتية تبصق في فم هذا الإماراتي كل شهر ، كي ينظم الشعر الهجاء في جمال ريان ، وهو ليس بشاعر ، يعني بالخليجي “شاعر إخرطي” ألفوا عني ما تشاؤون ، لن تكسروني ، ولن أتوقف عن تعريتكم وكشف حقيقتكم”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/1083155867824836608

وأضاف في تغريدة اخرى مفندا ما ذكره المغرد الإماراتي الذي ينصب من نفسه شاعرا:” جمال ريان اعلامي محترف منذ ٤٥ عاما يعرفه القطريون والعرب جيدا، عمل في كبرى المحطات الإعلامية العربية والدولية،حتى قبل افتتاح قناة الجزيرة عام٩٦،وما يدفعه له القطريون هو مقابل عمله في الجزيرة فقط،جمال ريان صاحب مبدأ ضد حصاركم وظلمكم وطغيانكم،مبدأ لا يشترى بالمال،كما تفعل إماراتكم”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/1083172909395234816

يشار إلى أن الإعلامي جمال ريان بتعرض منذ بدء الأزمة الخليجية لهجومٍ حادّ من قِبَلِ بعض الكتاب والمغردين السعوديين والإماراتيين، عدا عن ببغاوات الاعلام المصري المقربين من النظام، الذين لا يكلّون ولا يملّون من شتمه والتطاول عليه؛ ليس لشيء إلا لأنه يفضحهم ويكشف محاولات تغييبهم للحقائق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.