وصفها بالظالمة والطاغية.. جمال ريان لـ”الإمارات”: أين الشرف والأصالة في تآمركم على الأمة؟

0

شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” هجوما عنيفا على الإمارات لتحالفها مع ضد الامة العربية، واصفة إياها بالظالمة والطاغية.

وقال “ريان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على أحد المغردين الذي زعم بأن مواقف الإمارات تتسم بالشرف والأصالة:” تحالفت مع إسرائيل ضد الأمة، فأين الشرف والأصالة؟ تآمرت على أشقائها في فأين عروبتها ؟ اكبر شريك تجاري مع إيران ، تعيش حالة انكار حتى مع نفسها، وابوظبي ليست المدينة الفاضلة كما تدعون”.

وفي رده على أحد المغردين الإماراتيين الذي ينشر فيديوهات موجهة ضده بدفع من أجهزة الامن الإماراتية، قال “ريان”:” الأجهزة الأمنية الاماراتية تبصق في فم هذا الإماراتي كل شهر ، كي ينظم الشعر الهجاء في جمال ريان ، وهو ليس بشاعر ، يعني بالخليجي “شاعر إخرطي” ألفوا عني ما تشاؤون ، لن تكسروني ، ولن أتوقف عن تعريتكم وكشف حقيقتكم”.

وأضاف في تغريدة اخرى مفندا ما ذكره المغرد الإماراتي الذي ينصب من نفسه شاعرا:” جمال ريان اعلامي محترف منذ ٤٥ عاما يعرفه القطريون والعرب جيدا، عمل في كبرى المحطات الإعلامية العربية والدولية،حتى قبل افتتاح قناة الجزيرة عام٩٦،وما يدفعه له القطريون هو مقابل عمله في الجزيرة فقط،جمال ريان صاحب مبدأ ضد حصاركم وظلمكم وطغيانكم،مبدأ لا يشترى بالمال،كما تفعل إماراتكم”.

يشار إلى أن الإعلامي جمال ريان بتعرض منذ بدء الأزمة الخليجية لهجومٍ حادّ من قِبَلِ بعض الكتاب والمغردين السعوديين والإماراتيين، عدا عن ببغاوات الاعلام المصري المقربين من النظام، الذين لا يكلّون ولا يملّون من شتمه والتطاول عليه؛ ليس لشيء إلا لأنه يفضحهم ويكشف محاولات تغييبهم للحقائق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.